رياضة

شيكابالا يفجر مفاجأة مدوية بشأن مصطفى شوبير واستمراره مع الأهلي

كشف محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مفاجأة مدوية بشأن مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي، الغريم التقليدي للفارس الأبيض.

وقال «شيكابالا»، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “الكورة مع فايق” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق على قناة “أم بي سي 2”: «تحدث معي مصطفى شوبير في وقت سابق، وأخبرني بأنه يرغب في الخروج من الأهلي على سبيل الإعارة حتى يتمكن من المشاركة».

شيكابلا: نصحت شوبير أن يتعلم من الشناوي

وأضاف: «نصحته بألا يتخذ ذلك القرار وأن يستمر مع الأهلي لأنه يتعلم من أحسن حارس في مصر محمد الشناوي».

وتابع: «أكدت لمصطفى شوبير أنه سوف يتعلم كثيراً من محمد الشناوي، ولا يوجد أحد يتعلم منه مثل الشناوي».

وأكمل: «أعتبر مصطفى شوبير أخويا الصغير وفي أحد المرات دخل مرماه هدف بخطأ منه، فبحثت عن رقم هاتفه وتحدثت معه وأخبرته بأن طريق الكرة هكذا».

وأردف: «أوضحت لشوبير أنه من الممكن أن يتلفظ به الناس، بسبب والده وأنه يجب أن تكون هذه الأشياء دافع كبير له للاستمرار وبالمناسبة أنا أحب جميع عائلتة». 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى