رياضة

شيكابالا: أنا مش حابب أروح المنتخب وكنت أشعر أنني غريب أثناء تواجدي

علق محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على موقفه من الانضمام لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وقال شيكابالا خلال تصريحات تيليفزيونية عبر برنامج “الكورة مع فايق” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق على قناة “أم بي سي 2”: «لا أتمنى الانضمام لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة ولست حابب الانضمام».

وأضاف: «كنت أشعر أنني غريب خلال الفترات التي تواجدت بها مع المنتخب، وأحزنني كثيراً الأنباء التي تداولت بأنني أهرب من معسكر المنتخب».

وتابع: «طالما كنت بهرب من المعسكرات فلماذا تضمني مرة أخرى؟، ولكن هذا لا يهم حالياً لأنني أركز مع نادي الزمالك فقط».

 شيكابالا: أتمنى أن تذهب إيرادات مباراة السوبر الإفريقي لأهالينا في غزة

وطالب شيكابالا بتوجيه جميع إيرادات مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي لأهلينا في غزة.

وقال «شيكابالا»: «بنعزي أشقائنا في غزة وفي رفح وفي كل فلسطين من شمالها لجنوبها، أتمنى أن تذهب جميع إيرادات مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك لصالح أهالينا في غزة».

وأجاب شيكابالا على قصة انتقاله للأهلي في وقت سابق قائلا: «قولت للمسؤلين في الأهلي وأنا أوقع للنادي لو الأهلي يلاعب الزمالك والأبيض أحرز هدف وأنا على دكة البدلاء هقوم احتفل معاهم».

واتم: «كنت متأكد أن فتوح لن ينتقل للأهلي، فتوح اتربى داخل جدران نادي الزمالك وينتمى للفريق بشكل جنوني ومن المستحيل أن ينتقل للأحمر».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى