رياضة

شرط سكالوني لاستدعاء ميسي لمونديال 2026

 أكد مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني، اليوم الإثنين، أن نجم وقائد “الألبيسيليستي” ليونيل ميسي، هو الوحيد صاحب قرار المشاركة من عدمها في مونديال 2026، وأنه إذا كان جاهزاً بدنياً فسيتم استدعاؤه.

 صرح سكالوني على هامش مشاركته في إحدى الفعاليات الخاصة بالمدربين في العاصمة الإيطالية روما: “المشاركة في المونديال المقبلل سيكون قرار ليو، وإذا كان جسده يتحمل من الناحية البدنية، فمن جانبي، سيكون موجودا هناك”.

FIFA The Best Men’s Coach of the Year Final Three:

🇪🇸 Pep Guardiola
🇦🇷 Lionel Scaloni
🇮🇹 Carlo Ancelotti

🇲🇦 NO Walid Regragui 🤯🤯🤯 pic.twitter.com/o0q2a1BQ2C

— iDiski Times (@iDiskiTimes) February 9, 2023

وأضاف صاحب الـ44 عاما، المرشح لجازة أفضل مدرب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والإسباني بيب جوارديولا، “خلف تتويجنا بلقب كأس العالم (2022 بقطر)، كان هنانننك اتصال للنوايا والأمنيات بين الجماهير والجهاز الفني، واللاعبين، وهو الأمر الذي زاد من قوة معنى الانتماء لهذا القميص الفريد”. وتابع “ثم، امتلاك لاعب بحجم ميسي كان، ويعد أفضلية واضحة بكل تأكيد. تدريبه كزميل سابق لي أمر رائع، وأرى كيف ينظر له باقي اللاعبين، وكيف يقتدوا به، لأنه الأفضل في العالم”.

جوائز #لوريوس.. #ميسي يتصدر قائمة المرشحين #24Sport

— 24.ae | رياضة (@20foursport) February 20, 2023

كما تحدث سكالوني عن الموسم الرائع الذي يقدمه نابولي وتصدره للدوري الإيطالي بجدارة. وقال في هذا الصدد “نابولي فريق رائع، ويعجبني كثيرا، كما أنه يمتلك مدربا كبيرا يصنع الفارق. هو يلعب كل مباراة بطريقة مختلفة. طريقة تحضيرهم للمباريات تعجبني كثيرا، ولهذا فهم في المقدمة، وأتمنى فوزهم بالبطولة في النهاية”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى