فن ومشاهير

شاهد.. الفنان اللبناني المعروف يغني لأول مرّة بالجزائري بعنوان “Bailamos”

صدرت الأغنية المُصوّرة الجديدة للفنّان الشابّ بشار الجواد بعنوان “Bailamos” مع شركة Universal Music MENA وبالتعاون مع المُوزّع والمُنتج الموسيقيّ الجزائريّ ElJoee.

و”Bailamos” هي أغنية إيقاعيّة راقصة من نمط موسيقى الـRai N’ Beat من كلمات الجزائريّ شوقي خلوييست، أمّا الألحان والتوزيع والميكس والماسترينغ فلـElJoee الذي سبق وأعاد توزيع الأغنية المغربيّة الشهيرة “هي هي”.

 

 

وعن هذه الأغنية، قال بشار الجواد: “وصلتني من خلال شركة “Universal Music MENA” أغنيات عدة من المُنتج الموسيقيّ ElJoee، لكنّني أحببت “Bailamos” بشكل خاصّ لأنّها تُشبهني كثيراً وتُشبه الإطار الفنيّ الذي أحبّ تقديمه، فهي أغنية تتميز بروح جديدة، كما أنها المرّة الأولى التي أطرح فيها أغنية باللهجة الجزائريّة، الأمر الذي شكّل تحدّياً كبيراً بالنسبة إليّ وحمّلني مسؤوليّة لتأدية اللهجة بإتقان، بخاصّة أنّها من أصعب اللهجات العربيّة”.

وأضاف:”كلمات الأغنية تحمل كلّ معاني الحبّ والغزل، وتصف حالة الغرام التي تسيطر على العقل والقلب في آن، وتُعطي جرعة كبيرة من السعادة”.

 

وتابع: “صوّرنا العمل على طريقة الفيديو كليب في لبنان في شوارع بيروت وأماكن جميلة ومختلفة تحت إدارة مدير أعمالي المُخرج إيلي السمعان. وهذا الكليب مختلف عن الأعمال المُصوّرة السابقة، لأنّني سأطلّ فيه بمفردي في لقطات عفويّة أنقل من خلالها كلّ الفرح والإيجابيّة”. (لها)

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى