رياضة

شاهد الآن مجانًا.. مباراة الاتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا بث مباشر | يلا شوت

شاهد الآن مجانًا.. مباراة الاتحاد ونافباخور Al-Ittihad and Navbakhor، في دوري أبطال آسيا بث مباشر، يلتقي فريق اتحاد جدة نظيره نافباخور الأوزبكستاني، في مواجهة حاسمة، في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم 2023 – 2024، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وتستعرض بوابة “الفجر” في التقرير التالي التفاصيل الكاملة للمباراة، بعدما انتهى لقاء الذهاب بين اتحاد جدة ونافباخور بالتعادل السلبي دون أهداف، حيث يسعى العميد لاستغلال الأرض والجمهور في مواجهة الإياب لحسم بطاقة التأهل إلى الدور المقبل، حيث يسعي الفريق السعودي بكل قوة لتحقيق لقب البطولة المرموقة هذا الموسم بعد تضاءل فرص تحقيق لقب الدوري السعودي.

وكان العميد قد تأهل إلى دور الستة عشر بعدما احتل صدارة مجموعته برصيد 15 نقطة من 6 مباريات، فيما تأهل فريق نافباخور الأوزبكي كأفضل ثواني بعدما جاء في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة.

بث مباشر لمشاهدة مباراة  الاتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الاتحاد ضد نافباخور في دوري أبطال آسيا

تنطلق مباراة الاتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا 2023-2024 اليوم الخميس 22 فبراير 2024 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر، والسابعة مساءًا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد نافباخور في دوري أبطال آسيا

تنقل شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المباراة عبر شاشاتها، وبالتحديد عبر قناة beIN Sports AFC 1، بالإضافة أيضًا إلى شبكة القنوات السعودية SSC Sports 1.

شاهد بث مباشر لمباراة  الاتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا بث مباشر من هنا

معلق مباراة الاتحاد ضد نافباخور في دوري أبطال آسيا

أسندت الشبكة القطرية للمعلق حسن العيدروس، ليتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة المرتقبة بين الفريقين، بينما يتولي كل من فارس عوض ورؤوف خليف التعليق على المواجهة عبر شبكة قنوات SSC السعودية.

تشكيلة الاتحاد المتوقعة ضد نافباخور

أما عن تشكيلة نادي اتحاد جدة السعودي المتوقعة في تلك المباراة أمام نادي نافباخور الأوزبكي فهي على هذا النحو:

حراسة المرمى: المعيوف.

خط الدفاع: قادش، أحمد حجازي، فواز الصقور، مد الله العليان.

خط الوسط: فيصل الغامدي، نكولو كانتي، فابينيو، روماريو.

خط الهجوم: كريم بنزيما، حمد الله.
 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى