رياضة

شاهد آلحين.. مباراة الهلال ضد سباهان في دوري أبطال آسيا بث مباشر اليوم

في إطار سلسلة المنافسات المثيرة ضمن بطولة دوري أبطال آسيا، تتجه أنظار عشاق كرة القدم الآسيوية نحو مواجهة مثيرة تجمع بين الهلال السعودي وسباهان الإيراني في إياب دور الـ 16، تعد هذه المباراة فرصة حاسمة للفريقين لتحقيق الانتصار والتأهل إلى المراحل المتقدمة من البطولة، مما يجعلها محط أنظار عشاق الساحرة المستديرة في القارة الآسيوية وخارجها.

بث مباشر مباراة الهلال ضد سباهان

وتفتح بوابة الفجر الإلكترونية أمام عشاق كرة القدم أبواب المتعة والإثارة، حيث تُقدم رابطًا مباشرًا للمباراة المنتظرة بين الهلال وسباهان في بطولة دوري أبطال آسيا 2024، ويُمكن للجماهير الوصول إلى تجربة مشاهدة فريدة ومثيرة دون أي تعقيدات.

حيث تتيح لهم البوابة الفرصة للاستمتاع بكل لحظة من هذا الصراع الكروي الملحمي بسهولة ودون تكلفة.. استعدوا للغوص في عالم الكرة بروحانية البث المباشر المجاني المقدم من بوابة الفجر الإلكترونية.

موعد مباراة الهلال ضد سباهان اليوم

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الهلال ضد سباهان، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وتقام المباراة على أرضية ستاد «المملكة أرينا» معقل الزعيم.

تشكيل الهلال المتوقع ضد سباهان

يأتي تشكيل الهلال المتوقع ضد سباهان في مباراة اليوم على النحو التالي:

• حراسة المرمى: ياسين بونو.

• خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي ال بليهي – كوليبالي – سعود عبد الحميد.

• خط الوسط: روبين نيفيز – سافيتش – ميشايل.

• خط الهجوم: سالم الدوسري – ألكسندر ميتروفيتش – مالكوم.

ما القنوات الناقلة لمباراة الهلال وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا 2023-2024؟

تذاع مباريات دوري أبطال آسيا 2023-2024 على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، ويمكن مشاهد مباريات المسابقة داخل المملكة العربية السعودية عبر قنوات SSC Sports HD.

ويمكن لهواة البث المباشر المشاهدة عن طريق تطبيق TOD، ومن داخل المملكة عبر تطبيق شاهد، وفي حال كنت خارج منطقة الشرق الأوسط وترغب في الاستمتاع بمتابعة المباريات، فيمكن الاعتماد على Nord VPN.

ومن الجدير بالذكر، كان نادي الهلال السعودي، قد تواجه مع سباهان، في دوري أبطال آسيا، 5 مرات، نجح في الفوز خلال مواجهتين، فى حين خسر لقائين، وتعادل في مرة واحدة.

وتأهل الزعيم بعد تصدره لمجموعته في دور المجموعات برصيد 16 نقطة بينما تأهل سباهان كثاني مجموعته برصيد 10 نقاط، ويدخل مباراة اليوم بعد الفوز على النصر 2-0 الخميس الماضي، في نهائي كأس موسم الرياض والتي كانت تجمع إلى جانبهما فريق إنتر ميامي الأمريكي.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى