رياضة

سباق زايد الخيري ينطلق 25 نوفمبر في أبوظبي

يستعد سباق زايد الخيري للعودة من جديدة نهاية الأسبوع الحالي، ويقام في أبوظبي 25 نوفمبر (تشرين الثاني)، مع بقاء باب التسجيل مفتوحاً أمام جميع الراغبين بالمشاركة في مسافات 3 و5 و10 كيلومتر من السباق، سواءً للجري أو مجرد المشي، وذلك دعماً للهدف الرئيسي من الحدث والمتمثل بتعزيز روح الخير والعطاء والإنسانية.

لتسهيل المشاركة في السباق، هناك بعض المعلومات الرئيسية التي تهم المشاركين، إذ يجب عليهم أولاً التسجيل عبر الرابط الخاص بالمشاركة، ومن ثمّ التوجّه لاستلام حقائبهم الخاصة بالسباق من خلال زيارة الردهة في الريم مول 23 و24 نوفمبر (تشرين الثاني)، بين الساعة 1 ظهراً و8 مساءً، و25 نوفمبر (يوم السباق نفسه) بين الساعة 5 و6:30 صباحاً، علماً أن منظمو الحدث يحثّون جميع المشاركين على استلام حقائبهم قبل يوم السباق لضمان الاستراخاء والاستعداد الكافي لانطلاق مجريات السباق صباحاً.

أما فيما يتعلق بركن السيارات بالنسبة للمشاركين والمشجعين على حد سواء، فقد أكد منظمو السباق على وجود العديد من المواقف في الريم مول وخارجه، والتي سيتم وضع علامات واضحة لإرشاد المشاركين إليها.

وبعد وصول المشاركين 25 نوفمبر (تشرين الثاني) إلى نقطة الانطلاق عند الريم مول وركن سياراتهم وإجراء تدريبات الإحماء والاستعداد للجري، سيبدأ السباق في تمام الساعة 7 صباحاً، مع فترات انطلاق مختلفة للمسافات الثلاث، ليتم بعدها إقامة حفل توزيع الجوائز في تمام الساعة 8:45 صباحاً بعد انتهاء مجريات الحدث.

سباق زايد الخيري ينطلق 25 نوفمبر في أبوظبي

كما سيتم وضع علامات واضحة على طول كل مسار من المسافات الثلاث من السباق حتى يتمكن المشاركون من العثور على طريقهم بسهولة، بالإضافة إلى توفير محطات لتوزيع المياه لجميع المشاركين على طول المسار، إلى جانب تقديم الفواكه الطازجة للمتنافسين عند خط النهاية. وإلليكم الجدول الزمني للحدث:
 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى