رياضة

ساوثغيت يستدعي إيز لأول مرة

تلقى نجم فريق كريستال بالاس الإنجليزي، إيبيريشي إيز، أول استدعاء للانضمام إلى صفوف منتخب إنجلترا لكرة القدم، فيما عاد لويس دانك، مدافع برايتون الإنجليزي، لصفوف منتخب “الأسود الثلاثة” أيضاً، بعد مرور 4 أعوام ونصف العام على ظهوره الدولي الوحيد مع الفريق.

وأعلن المدير الفني لمنتخب إنجلترا غاريث ساوثغيت، قائمة فريقه الذي يستأنف مشواره بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، الشهر القادم.

📝 قائمة منتخب #إنجلترا المستدعاة لمواجهتي مالطا ومقدونيا الشمالية#24Sport pic.twitter.com/yU6q744BQR

— 24.ae | رياضة (@20foursport) May 24, 2023

ويحل منتخب إنجلترا ضيفاً على منتخب مالطا، قبل أن يستضيف منتخب مقدونيا الشمالية يومي 16 و19 يونيو (حزيران) المقبل على الترتيب، في الجولتين الثالثة والرابعة للمجموعة الثالثة.
ويتربع المنتخب الإنجليزي على القمة برصيد 6 نقاط، محققاً العلامة الكاملة حتى الآن، عقب فوزه على منتخبي إيطاليا وأوكرانيا في أول جولتين.
وكشف ساوثغيت عن قائمة منتخب إنجلترا، المكونة من 25 لاعباً، حيث يعد إريك داير ورحيم سترلينغ أبرز الغائبين عن الفريق، فيما يعد إيبيريشي إيز، الذي يلعب في مركز لاعب الوسط المهاجم، هو الوجه الجديد الوحيد بتلك القائمة، وفقاً لوكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا).
وعاد دانك، قائد فريق برايتون، لمنتخب إنجلترا للمرة الأولى منذ مشاركته الدولية الوحيدة ضد منتخب الولايات المتحدة في نوفمبر (تشرين الثاني) 2018.
كما عاد كالوم ويلسون وتيرون مينغز وسام جونستون وترينت ألكسندر أرنولد أيضاً إلى قائمة المنتخب الإنجليزي.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى