فن ومشاهير

زوجة بروس ويليس تُناشد هؤلاء: أرجوكم لا تصرخوا عليه!

دعت إيما هيمنج ويليس زوجة الممثل الأميركي بروس ويليس، المصورين إلى الابتعاد عنه والتوقف عن الصراخ عليه عندما يرونه في الأماكن العامة.

وأشارت شبكة “سي إن إن” الأميركية، إلى أن هيمنج نشرت مناشدة في مقطع فيديو على صفحتها بتطبيق “إنستغرام” خلال عطلة نهاية الأسبوع، قائلة “لا يزال هناك الكثير من التعلم” حول الأشخاص المصابين بالخرف.

وروت العارضة البالغة من العمر 44 عامًا حادثة وقعت أخيرا والتي حاول فيها المصورون التحدث إلى الممثل المريض أثناء ظهوره لمقابلة أصدقاء لتناول القهوة في سانتا مونيكا، لافتة إلى مدى “صعوبة إخراج شخص ما إلى العالم للتنقل بين الناس بأمان”.

وقالت في المقطع: “هذه المناشدة تذهب إلى المصورين وأشخاص الفيديو الذين يحاولون أخذ لقطات حصرية لزوجي: فقط ابقوا بعيدين عنه… أنا أعلم أن هذه هي وظيفتكم، ولكن ربما عليكم البقاء على مسافة منه”.

وأضافت: “بالنسبة للذين يريدون التقاط فيديو، من فضلكم لا تصرخوا على زوجي لتسألوه كيف حاله أو أي شيء من هذا القبيل.. فقط لا تفعلوا ذلك… أعطوه فرصة واسمحوا لأسرته أو أي شخص معه في ذلك اليوم ليتمكن من نقله من النقطة أ إلى النقطة ب بأمان”.

وجاءت مناشدتها بعد أسابيع قليلة من إعلان عائلة ويليس أن اضطراب الكلام لديه قد تطور إلى شكل من أشكال الخرف يسمى الخرف الجبهي الصدغي. (فوشيا)

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى