رياضة

“ريمونتادا” شونان بيلمير تحرم ناغويا من صدارة الدوري الياباني

أهدر ناغويا غرامبوس فرصة اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الياباني لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 2-2 مع ضيفه شونان بيلمير، اليوم الأحد، في الجولة التاسعة للمسابقة.

وأسفرت نتائج باقي مباريات الجولة،  عن فوز سيريزو أوساكا 1-0 على ضيفه كاشيوا ريسول، وساجان توسو على مضيفه كيوتو سانجا 3-2، وكاشيما أنتلرز على مضيفه ألبيريكس نيجاتا، في حين تعادل كونسادول سابورو 2-2 مع ضيفه افيسيا فوكوكا.

FT:名古屋グランパス 2 – 2 湘南ベルマーレ

⚽️41′ #森下龍矢
⚽️50′ #中谷進之介
⚽️56′ 山田直輝(湘南)
⚽️80′ 町野修斗(湘南)

🗒試合詳細
▶https://t.co/ut5T53Snzs

ゴールに迫り続けましたが悔しいドロー。
最後まで熱い後押しありがとうございました。#grampus#Jリーグ pic.twitter.com/0Ii9nmawe1

— 名古屋グランパス / Nagoya Grampus (@nge_official) April 23, 2023

وعلى ملعب بالوما ميزوهو، بادر ريويا موريشيتا بالتسجيل لمصلحة ناغويا في الدقيقة 41، قبل أن يضيف زميله شنسوكي ناكاتاني الهدف الثاني في الدقيقة 50.
واستغل شونان بيلمير تراجع أداء لاعبي منافسه واطمئنانهم لحصد النقاط الثلاث، ليقلص لاعبه ناوكي يامادا الفارق بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 56، فيما تكفل زميله شوتو ماشينو بإحراز هدف التعادل في الدقيقة 80 من ركلة جزاء.
وبهذا التعادل، فشل ناغويا في استغلال تعثر فيسيل كوبي (المتصدر)، الذي خسر 2-3 أمام ضيفه يوكوهاما إف مارينوس، السبت في نفس الجولة.
وظل ناغويا في المركز الثاني مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات الجولة، برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة خلف فيسيل كوبي، فيما رفع شونان بيلمير، الذي تعادل للمباراة الثالثة على التوالي، رصيده إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى