رياضة

«رودريجو» يرفض الرحيل عن ريال مدريد، تعرف على السبب

كشفت تقارير صحفية إسبانية جديدة، صباح اليوم الثلاثاء، عن أخر تطورات مستقبل البرازيلي رودريجو جويس، مع نادي ريال مدريد، وذلك بعدما ذكرت بعض الصحف إمكانية رحيله عن «الملكي».

وأكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن البرازيلي لا يفكر في الرحيل عن النادي الملكي، بالرغم من بعض التقارير التي ربطت اللاعب بالرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة، أن «رودريجو»، لديه عروض من باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي، ولكن اللاعب مصمم على البقاء في ريال مدريد، وذكرت، أن الموسم المقبل قد يلعب 65 مباراة، وبالتالي سيكون لجميع اللاعبين الفرصة للمشاركة مع النادي الملكي.

رودريجو مع ريال مدريد

وصل رودريجو جويس، إلى ريال مدريد في عام 2019، وهو في عمر 18 عامًا فقط، ونجح في تسجيل هدفه الأول في أول ظهور رسمي له مع اللوس بلانكوس. 

وكان اللاعب البرازيلي، البالغ من العمر 22 عامًا حاسمًا، في العديد من الألقاب التي حققها النادي الملكي في المواسم الأخيرة، ويبدو أن رودريجو جويس مصمم على البقاء مع ريال مدريد والمساهمة في مزيد من الألقاب والإنجازات مع الفريق خلال المواسم القادمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى