رياضة

رضا شحاتة: كولر استعاد صوابه أمام مازيمبي، والمنافسون يخشون مواجهة الأهلي

أكد رضا شحاتة نجم النادي الأهلي السابق، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، أجاد في مواجهة مازيمبي الكونغولي، بدوري أبطال إفريقيا.

وتابع شحاتة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: “كولر خاض مباراة مازيمبي الكونغولي، بالتشكيل الصحيح وقام بتصحيح أخطاء المباراة الماضية ولعب بالأنسب، وبالتالي كانت النتيجة جاءت كما أراد”.

وأضاف رضا شحاتة: “الأمور مختلفة في مباراة مازيمبي الكونغولي عن مواجهة الزمالك، والفريق استعاد الروح بشكل كبير، ومصطفى شوبير حارس مميز طمأن الجميع على حراسة الفريق، وكان له دور كبير في النتيجة”.

واستطرد: “على كولر أن يقلل الإجازات داخل الفريق خاصةً مع زيادتها هذا الموسم، والأفضل أن يتم السير بنفس سياسة الموسم الماضي، وأعتقد أن المدير الفني استوعب الدرس”.

وقال شحاتة: “عودة احمد عبدالقادر مكسب كبير للفريق، والمدير الفني بدأ في الاستفادة منه، وحال وجود أي مشاكل لا بد من الاستفادة من اللاعب فنيًا وتغريمه ماليًا، حتى لا تكون خسارة للفريق واللاعب هو المستفيد”.

واختتم: “لا أخشى مواجهة صن داونز أو الترجي التونسي في النهائي حال التأهل، خاصةً أنني الأهلي وأنا بابا الشغلانة، والمنافسون هم من يخشوا مواجهتي”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى