رياضة

رجل أعمال مصري يعتزم إطلاق أغلى ناد بالدوري الأمريكي

توصل رجل الأعمال المصري محمد منصور، لاتفاق من أجل الحصول على حقوق أحد الأندية في بطولة الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم، وفقاً لتقارير صحافية اليوم الأربعاء.

وذكر موقع سبورتيكو الأمريكي، اليوم الأربعاء، أن منصور يخطط للاستثمار في الدوري الأمريكي بإطلاق أغلي ناد في تاريخ المسابقة.

Major League Soccer will announce its 30th club in San Diego tomorrow after British-Egyptian billionaire Mohamed Mansour reportedly paid a record expansion fee of around $500 million.#Forbes #MLS

— Forbes Middle East (@Forbes_MENA_) May 17, 2023

وأضاف المصدر أن محمد منصور سيحصل على حقوق النادي، الذي يحمل الرقم 30 في الدوري الأمريكي مقابل 500 مليون دولار، ومن المقرر أن يتم إطلاقه في عام 2025.
وتابع أن تكلفة النادي الجديد الذي سيكون في ملكية رجل الأعمال المصري، ستتم تسميته لاحقاً، ويعد أغلى ناد في تاريخ المسابقة.
ومن المقرر أن يكون مقر النادي في مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، ويلعب مبارياته على إستاد سنابدراغون” الذي تم افتتاحه العام الماضي.
وأعلنت رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني الرسمي أن دون غاربر، مفوض الرابطة، سيعقد مؤتمراً صحافياً غداً الخميس، لإصدار إعلان رئيسي حول مستقبل كرة القدم في سان دييغو.
وكشف البيان: “سيحضر المؤتمر رجل الأعمال محمد منصور وممثلون من قبيلة سيكوان المحلية، وكذلك تود غلوريا، عمدة سان دييغو، وضيوف إضافيون من ملعب سنابدراغون”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى