رياضة

رابطة النقاد توجه طلب عاجل إلى الأهلي بعد تصريحات الشناوي المسيئة

أصدرت رابطة النقاد الرياضيين، اليوم الجمعة، بيانًا للرد على تصريحات محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، بعد تحدثه بشكل غير لائق عن عمل الصحفيين بصفة عامة والصحفيين الرياضيين بصفة خاصة.

بيان صفحة رابطة النقاد الرياضيين بعد تصريحات الشناوي المسيئة للصحفيين

أكد المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين رفضه القاطع للتصريح الذي أدلى به محمد الشناوي حارس النادي الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي عقد، اليوم الجمعة، بمناسبة نهائي دوري أيطال أفريقيا.

حيث فوجئ المكتب التنفيذي بحارس النادي الأهلي ردًا على أحد الأسئلة في المؤتمر الصحفي، اليوم، متضمنا كلاما به إساءة بالغة لجموع الصحفيين المصريين والصحافة المصرية بادعائه أنها تخلق دائمًا المشاكل، وهو ما يراه المكتب التنفيذي تجاوزا غير مقبول وفيه نوع من عدم الأدب الذي يتطلب التعامل معه بحزم.

رابطة النقاد تبلغ الأهلي برفضه تجاوزات الشناوي

وقام المكتب التنفيذي بإبلاغ النادي الأهلي برفضه القاطع لتجاوز أحد لاعبيه مع واقع التقدير الكامل للمؤسسة الرياضية بعيدا عن تصرفات شخص بداخلها.

وطالب المكتب التنفيذي لرابطة النقاد إدارة النادي الأهلي بتصحيح الخطأ الفادح الذي وقع فيه لاعبه محمد الشناوي وتعديل تصريحه فورًا والاعتذار عما بدر منه، والتأكيد على احترام الصحافة المصرية وما تقوم به من دور عظيم، مع تأكيد الرابطة الكامل على دعم النادي في مباراته بنهائي بدوري أبطال أفريقيا.

كما يؤكد المكتب التنفيذي بأنه لن يتردد في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضد تجاوز الشناوي بالتنسيق مع السيد نقيب الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة.

محمد الشناوي: دوافعنا كبيرة للفوز وندرك قوة الترجي

وأكد محمد الشناوي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن الفريق أنهى الشوط الأول من المباراة النهائية في رادس، وينتظره شوط مهم وصعب في القاهرة، واللاعبون يدركون جيدا صعوبة اللقاء.
وأوضح حارس مرمى الأهلي، أن الأهلي يحترم الترجي جيدًا، ويستعد للمباراة بشكل مناسب، مؤكدًا أن عامل الجمهور سيكون له أهمية كبيرة في تحفيز الجميع.
وأشار قائد الأحمر، إلى أن الفريق وصل إلى النهائي الخامس بفضل نظام الأهلي، الذي يعتبر كل بطولة هي أول بطولة ويتعامل معها باحترام شديد، ويعتبر المركز الثاني مثل الأخير ولا يوجد تشبع من الألقاب، فضلًا عن الدعم الجماهيري الذي يمثل دافعًا كبيرًا للجميع.
وأضاف الشناوي: «نحترم كل المنافسين ونلعب فقط من أجل البطولات، مصطفى شوبير وأمان الله مميش حارسا الفريقين يسيران بشكل مميز، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفًا لنا غدًا».

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، غدا السبت الموافق 25 من شهر مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتنقل مباراة النادي الأهلي ضد الترجي، عبر عدة قنوات، وهي :«بي إن سبورتس القطرية- أون تايم سبورتس الأرضية – القناة الأرضية التونسية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى