رياضة

رئيس «فيفا» السابق يتغنى بقوة منتخب مصر ويتغني بـ محمد صلاح

أكد السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” سابقا، أن منتخب مصر يملك لاعبين مميزين، مشددا على سعادته بعمله مع المصريين من خلال تواجده في وقت سابق بمنصب رئيس فيفا.

وأكد «بلاتر»، أن كرة القدم في مصر لا تزال رائعة، مشدداً على قوة منتخب مصر الوطني، وكذلك نجمنا المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي.

وقال «بلاتر»، في حواره عبر زووم على برنامج “رقم 10” المُذاع على القناة الأولى المصرية، ويُقدمه الإعلامي كريم رمزي: «سعيد جداً بعملي مع المصريين وأرتبط بصداقاتي معهم، من خلال تواجد أكثر من عضو مصري بفيفا». 

وأضاف: «كرة القدم في مصر لا تزال رائعة، ومنتخب مصر جيد ويملك لاعبين مميزين أبرزهم محمد صلاح».

واختتم: «لدي ذكريات عديدة رائعة مع منتخب سويسرا، حينما واجهت منتخبات إفريقية في نسخ كأس العالم الماضية، وأتمنى أن أزور مصر قريبا وأعتبر مصر بلدي الثاني وإفريقيا قارتي الثانية وأتمنى أن أنهي حياتي بهذا الشعور عاشقاً لقارة إفريقيا».

جوزيف بلاتر: أتمنى أن أزور مصر قريبا

وأكمل: «أتمنى أن أزور مصر قريبا ،وأتمنى أن أنهى حياتي بهذا الشعور عاشقاً لقارة إفريقيا، وتم عزلي من منصب رئيس الفيفا في 2015 بعد انقلاب ميشيل بلاتيني والآخرين ضدي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى