رياضة

رئيس الدولة يستقبل فريق الشارقة

استقبل رئيس الدولة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الثلاثاء، فريق نادي الشارقة لكرة القدم الفائز ببطولة كأس رئيس الدولة للمرة العاشرة.

 هنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال اللقاء الذي جرى في مجلس قصر البحر في أبوظبي جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري وجماهير كرة القدم الإماراتية عامة ومحبيها، متمنياً للفريق مزيداً من الإنجازات المحلية والخارجية، مشيداً بالأداء المتميز الذي شهدته المباراة الختامية، وروح المنافسة العالية التي أمتعت الجماهير.

من جانبه أعرب وفد نادي الشارقة عن سعادتهم بلقاء رئيس الدولة وشكرهم وتقديرهم للدعم الذي يوليه للقطاع الرياضي على مختلف المستويات، ومتابعته المباشرة والمستمرة للرياضيين في دولة الإمارات في جميع أنواع الرياضات لتشجيعهم وتحفيزهم لمواصلة تحقيق الإنجازات التي تضيف إلى رصيد الإمارات من الحصاد الرياضي.

وحضر مجلس قصر البحر،  نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وولي عهد أبوظبي، الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، وممثل الحاكم في منطقة العين، الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان،  وعدد من الشيوخ.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى