رياضة

رؤوف خليف لـ «الجمهور»، الأهلي مُميز لكن دفاع الترجي «حصين»

تحدث المعلق الرياضي التونسي الشهير رؤوف خليف عن المباراة النارية المرتقبة التي ستجمع بين النادي الأهلي والترجي، في منافسات إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

وقال رؤوف خليف في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: لقاء دوري أبطال إفريقيا الذي سيجمع ين العملاقين الأهلي المصري والترجي التونسي نهائي متوازن جدًا”. 

وتابع خليف: “قد يكون عامل الأرض والجمهور هام جدًا للنادي الأهلي، وبالتأكيد سيصنع الفارق” . 

وأكمل المعلق الرياضي: “الترجي التونسي يملك دفاع حصين، والأهلي مُطالب بصنع اللعب، فبالتالي سيكون لقاء في قمة الإثارة والتشويق”.

واختتم التونسي حديثه: “أتوقع أن إمام عاشور من النادي الأهلي والبرازيلي يان ساس من الترجي سيكونا نجوم المباراة المرتقبة وسيصنعا الفارق لفريقهما”.

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، غدًا السبت الموافق 25 من شهر مايو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتنقل مباراة النادي الأهلي ضد الترجي، عبر عدة قنوات، وهي :«بي إن سبورتس القطرية- أون تايم سبورتس الأرضية – القناة الأرضية التونسية».

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي

وانتهت مباراة الأهلي والترجي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024 مساء السبت الماضي على ملعب حمادي العقربي “ملعب رادس الأولمبي”، ليتأجل حسم المتوج باللقب إلى مواجهة ستاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى