رياضةفي الواجهة

دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي المصري يتكبد هزيمة أمام الهلال السوداني

استهل فريق الأهلي المصري مبارياته في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بالخسارة أمام مضيفه الهلال السوداني بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم، برسم الجولة الثانية من المجموعة الثانية للمسابقة القارية.

جاء هدف الهلال السوداني عن طريق اللاعب الكونغولي ليلوبو ماكابي من ضربة ثابتة في الدقيقة 53، فشل محمد الشناوي حارس الأهلي في التصدي لها.

وأضاع نفس اللاعب ضربة جزاء في الدقيقة 66، كما ألغى حكم المباراة هدفا للفريق السوداني سجله مهاجمه محمد عبد الرحمن بداعي التسلل.

الفوز منح الهلال السوداني أول ثلاث نقاط له في مشواره بدور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام صان داونز الجنوب إفريقي بهدف نظيف، فيما خاض الأهلي اليوم أولى مبارياته في المجموعة، بعد تأجيل مباراته في الجولة الأولى أمام القطن الكاميروني بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية بالمغرب.

وبهذا الانتصار، احتل الهلال السوداني المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، خلف صان داونز الجنوب إفريقي المتصدر بست نقاط، فيما جاء الأهلي المصري في المركز الثالث بدون نقاط، وأخيرا القطن الكاميروني في المركز الرابع بدون نقاط أيضا.

وفي الجولة القادمة، سيستضيف الأهلي فريق صان داونر الجنوب الإفريقي بالقاهرة، فيما سيحل الهلال السوداني ضيفا على القطن الكاميروني في مدينة جاروا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى