لايف ستايل

دراسة: اللبنانيون الأكثر جاذبية بين العرب

أكثر الجنسيات جاذبية في العالم (دبلي ميل)

السبت 4 مارس 2023 / 13:59

تم الكشف عن أكثر 50 جنسية جاذبية في العالم، واحتلت الهند المركز الأول، متقدمة على الولايات المتحدة والسويد، فيما احتلت لبنان المرتبة الأولى بين الدول العرببة والمركز 25 على مستوى العالم.

وتم إنتاج الترتيب من خلال تحليل لآلاف منشورات ريدت حول الدول الجذابة. وتم تحليل أي منشورات على موقع ريدت تشير إلى عبارات: “جذاب” و “مثير” و “جميلة” و “وسيم” و “رائع” و “حسن المظهر”. ثم تم إنشاء النتيجة باستخدام عدد المنشورات والتعليقات والتصويتات المؤيدة.

ووفقاً للدراسة التي أجرتها ماركة ملابس السباحة Pour Moi، احتل اليابانيون المرتبة الرابعة من حيث الجاذبية، والكنديون في المرتبة الخامسة من حيث المظهر والبرازيليين في المرتبة السادسة. وتضم بقية المراكز العشرة الأولى فرنسا (السابعة) وإيطاليا (الثامنة) وأوكرانيا (التاسعة) والدنمارك (العاشرة).

دراسة: اللبنانيون الأكثر جاذبية بين العرب

دراسة: اللبنانيون الأكثر جاذبية بين العرب

ولم تظهر المملكة المتحدة بين المراكز العشرة الأولى، حيث تحتل المرتبة 12. لكن الدراسة كشفت أن الرجال البريطانيين يعتبرون الأكثر جاذبية.

دراسة: اللبنانيون الأكثر جاذبية بين العرب

وفي تصنيف الجنسيات الذكورية الأكثر جاذبية، جاءت الهند في المرتبة الثانية، تليها إيطاليا والولايات المتحدة والسويد. وتصدرت الهند قائمة النساء الأكثر جاذبية، وجاءت اليابان في المرتبة الثانية، والسويد في المركز الثالث، وبولندا في المركز الرابع، وإيطاليا في المرتبة الخامسة.

دراسة: اللبنانيون الأكثر جاذبية بين العرب

وكجزء من الدراسة، تم تكليف Midjourney، وهي أداة لتوليد الصور بالذكاء الاصطناعي، بإنتاج صور لما يمكن أن يبدو عليه الأشخاص الجذابين في 14 دولة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقالت Pour Moi “عندما يتعلق الأمر بالنساء الأكثر جاذبية حول العالم، تتصدر النساء الهنديات قائمة مستخدمي ريدت، بسبب المشاهد السينمائية الناجحة للغاية في بوليوود، حيث ترتدي النساء عباءات رائعة مع الماكياج وتصفيفات الشعر اللافتة للنظر. وتشكل النساء اليابانيات والسويديات ما تبقى من المراكز الثلاثة الأولى، نظراً لمظهرهن المميز الفريد”.

دراسة: اللبنانيون الأكثر جاذبية بين العرب

وأضافت العلامة التجارية “بالنسبة للذكور الأكثر جاذبية، تتصدر المملكة المتحدة قائمة المستخدمين عبر الإنترنت نتيجة للصورة النمطية عن الرجل البريطاني الوسيم المثالي كما يظهر في الأعمال الدرامية الكلاسيكية مثل Pride & Prejudic. ويحتل الرجال الهنود المرتبة الثانية في القائمة باعتبارهم أكثر الرجال جاذبية، سواء كان ذلك لمظهرهم الرائع الذي يجذب الناس أو قيمهم العائلية القوية التي يجدها الناس جذابة. وبعد المراكز الثلاثة الأولى، هناك الرجال إيطاليون المعروفون بكونهم شغوفين جداً بالحياة وأكثر تعبيراً عن مشاعرهم، ومن السهل معرفة السبب الذي يجعل المستخدمين يجدونهم جذابين للغاية”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى