لايف ستايل

دار الأزياء الفرنسية سان لوران تستعد لإطلاق الأفلام

(أرشيف)

السبت 15 أبريل 2023 / 13:31

تستعد دار الأزياء الفرنسية الشهيرة سان لوران للدخول إلى عالم صناعة الأفلام بعد أن ظهر نجوم هوليوود لسنوات على السجادة الحمراء في مدينة كان وأماكن أخرى مرتدين إبداعات من دار الأزياء الأسطورية.

وستفتتح دار الأزياء قسم سان لوران برودكشنز، ويقوده المدير الإبداعي للشركة أنتوني فاكاريلو. وتتبع هذه الخطوة أيضاً المخرجين والممثلين الذين ظلوا لفترة طويلة جزءاً من عروض الأزياء الجذابة.

والآن سيتم إطلاق قسم الإنتاج السينمائي الجديد لسان لوران في مدينة كان بإنتاجه الأول Pedro Almodóvar’s Strange Way of Life. ويروي الفيلم القصير قصة إيثان هوك وبيدرو باسكال وهما يلعبان دور اثنين من حاملي السلاح في منتصف العمر ميلتقيان مرة أخرى بعد انفصال دام 25 عاماً.

ولدى ذراع إنتاج الأفلام التابعة للعلامة التجارية الفاخرة مشروعان يعمل فيهما ديفيد كروننبرغ وباولو سورينتينو. وقال فاكاريلو في بيان “الرؤية المتفردة والجذرية التي يجلبها هؤلاء المخرجون إلى السينما جعلتني الشخص الذي أنا عليه اليوم”.

المخرج الكندي كروننبرغ هو المفضل لدى مدينة كان، وقد عرض مؤخراً أحدث أفلامه Crimes of the Future. كما ظهر المخرج الإيطالي سورينتينو لأول مرة في مهرجان كان بمجموعة أفلام، بما في ذلك فيلم The Hand of God في عام 2021، بحسب موقع هوليوود ريبورتر.

وأطلق المصمم الفرنسي الراحل إيف سان لوران دار الأزياء الفاخرة وأدارها مع شريكه بيير بيرجي. وستعرض الأفلام القادمة من Saint Laurent Productions أزياء فاكاريلو لدار الأزياء الخاصة به.

وأضاف فاكاريلو: “أريد أن أعمل مع جميع المواهب السينمائية العظيمة التي ألهمتني على مر السنين وأن أوفر مساحة لها”.

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى