لايف ستايل

حيلة رائعة لصرف الانتباه عن تجاعيد الوجه

(أرشيف)

الثلاثاء 21 فبراير 2023 / 12:43

مع التقدم في العمر، يفقد الوجه الدهون التي تؤدي إلى امتلاء الخديبن، وتظهر الخطوط الدقيقة أيضاً مع مع فقدان البشرة لمرونتها.

وفي حديث لصحيفة إكسبريس البريطانية، نصحت نيكول بيتي، خبيرة الشعر في Milk + Blush “أضيفي توهجاً شاباً لوجهك مع أبرز ما يبساعد على تأطير الوجه مثل لون الكراميل أو العسل ويجذب الانتباه بعيداً عن المناطق المجوفة أو الخطوط الدقيقة. هذه الألوان ستقوم أيضاً بتليين البشرة وتضيف البعد والدفء إلى بشرتك وهي خدعة رائعة لتبدين أكثر شباباً”.

وشاركت نيكول أيضاً نصائح لاختيار ألوان الشعر العليا الشقراء على أمل أن تبدين أصغر سناً. ووفقاً للخبيرة، فإن بعض النغمات الشقراء مضادة للشيخوخة، بينما يجب تجنب البعض الآخر لأنها تجعلك تبديبن أكبر سناً.

وقد يكون البلاتين ديناميكياً في سن المراهقة، والعشرينات وحتى الثلاثينيات، ولكن قد يكون له تأثير معاكس في الحياة اللاحقة. وأوضحت نيكول “بالنسبة للأشخاص ذوي الشعر الأشقر، من الأفضل تجنب الظلال المشرقة أو البلاتينية إذا كنت تريديبن أن تظهري أكثر شباباً”.

وما لم تنعمي بخصلات شقراء بشكل طبيعي للغاية، فإن الخصلات الشقراء المشرقة جداً لن تبدو طبيعية ويمكن أن تجعلك تبديبن شاحبة “. لكن النساء الناضجات لا يتعين عليهم تجنب الشعر الأشقر تماماً، لأن بعض الظلال يمكن أن تكمل الوجه بشكل استثنائي.

وتابعت الخبيرة “استخدمي ظلالاً أخف من لونك الطبيعي طوال الوقت، أو أضيفي ظلال العسل أو الذهب أو الكراميل أو الفراولة. ولتجنب الخصلات النحاسية، اطلبي من مصفف الشعر تطبيق الصبغة أو الاستثمار في الشامبو الأرجواني لترك الشعر نابضاً بالحياة”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى