رياضةفي الواجهة

حكيم زياش وسط أزمة عائلية جديدة بسبب شقيقه فوزي

قبل دخوله عالم الشهرة كواحد من أبرز لاعبي كرة القدم عبر العالم، تلقى نجم المنتخب المغربي ولاعب فريق تشلسي الإنكليزي حكيم زياش دعماً كبيراً من بعض أشقائه الذين ساندوه طيلة مسيرته الكروية، بالإضافة إلى صديق عائلة زياش اللاعب المغربي السابق في بطولة الدوري الهولندي عزيز ذو الفقار.

وبعد سنوات من الصمت وعدم الظهور إعلامياً، خرج فواز زياش، الشقيق الأكبر للاعب حكيم، للحديث عن الدور الذي لعبه من أجل وصول أيقونة منتخب “أسود الأطلس” للمستوى الحالي، مبرزاً أنه بذل مجهودات كبيرة من أجل أن يتألق أخوه في الدوري الهولندي، وبعد ذلك في بطولة الدوري الإنكليزي.

وفي حديثه لمجلة “فوغ” الهولندية، السبت، كشف فواز زياش أن “حكيم كان قد تخلى عن كرة القدم في إحدى الفترات، لكنني لم أدعه يتوقف رغم ضيق الوقت الذي كنت أعاني منه، حاولت أن يكون حكيم الفتى المدلل داخل الحي الذي نقطن به”.

وتابع فواز: “زملاء حكيم كان لهم آباء، ولكنني لم أفكر يوماً أن أخسر حياتي من أجل أخي، وأنا الذي كنت دوماً أصطحبه إلى مركز التدريبات ولا أتخلى عنه حتى في عطلة نهاية الأسبوع، لم أكن أتركك تلعب كرة القدم في الشارع من أجل مصلحتك”.

وساهم شقيق زياش في تألق أخيه بشكل لافت، في عالم كرة القدم، وبات نجماً مهماً في المنتخب المغربي وكذلك مع الفرق التي مثلها، رغم التقارير التي انتشرت مؤخراً بقرب رحيله عن نادي تشلسي الإنكليزي نظير عدم لعبه بانتظام في التشكيلة الأساسية للفريق الإنكليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى