رياضة

«جوميز» يوافق على مشاركة هذا الثلاثي في قمة الشباب بين الزمالك والأهلي

وافق البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مشاركة الثلاثي ترافيس موتيابا ومحمد السيد وعمار ياسر، في مباراة قمة الشباب بين الزمالك والأهلي مواليد 2005.

ومن المقرر أن تقام مباراة قطبي الكرة المصرية في فئة الشباب يوم الثلاثاء المقبل في بطولة الجمهورية.

جاء قرار المدير الفني للفريق الأول بمشاركة الثلاثي مع فريق الشباب في لقاء القمة أمام الأهلي لتجهيزهم بشكل أفضل في الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

في إطار متصل كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موعد وملاعب المباراتين الوديتين التي سيخوضهما الفريق أمام ليفلز والفيوم المقرر لهما غدًا الإثنين، ضمن الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك ودية ليفلز في العاشرة والنصف صباح الغد على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، في حين ستقام مباراة الفيوم الودية في الثانية والنصف عصر الغد على ملعب نادي البنك الأهلي.

وكان الزمالك خاض مباراتين وديتين يوم الخميس الماضي أمام فريقي الشباب بالنادي الأبيض.

وفي سياق متصل تواجد مصطفى فتحى، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز، أمس الأحد، في تدريب فريقه السابق الزمالك، والذي أقيم على الملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوى، استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحرص مصطفى فتحى على حضور تدريب الزمالك، خاصة أن مران بيراميدز يقام فى الدفاع الجوى.

وحرص محمود عبدالرازق شيكابالا على استقبال مصطفى فتحي بحفاوة، كما تحدث مصطفى فتحى مع الجهاز الفنى الجديد.

في الوقت نفسه عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد على الملعب الفرعي بإستاد الدفاع الجوي.

وشهدت الجلسة شرح المدير الفني للاعبين، العديد من المواقف الفنية المراد تنفيذها خلال المران، وتحدث جوميز عن بعض الأدوار الخاصة والجمل الفنية التي سيتم العمل عليها في التدريبات.

وانتظم الفلسطيني ياسر حمد، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض أمس الأحد التي أقيمت على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز .

«جوميز» يوافق على مشاركة هذا الثلاثي في قمة الشباب بين الزمالك والأهلي

وكان اللاعب حصل على إذن من عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق، للسفر خارج مصر لإنهاء بعض الارتباطات الخاصة، قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

كما احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعيد ميلاد سيف الدين الجزيري، وأحمد حمدي ثنائي الأبيض، قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

ونظم لاعبو الفريق ممراً شرفياً للثنائي قبل انطلاق المران للاحتفال بعيد ميلادهما، وحرص اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني على تهنئة الجزيري و حمدي بعيد ميلادهما.
يستعد الفريق الأول لكرة الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره النادي الإسماعيلي، في الجولة القادمة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري

يلتقي الزمالك مع الإسماعيلي يوم الاثنين، الموافق 19 فبراير في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وذلك على أرضية ستاد «الإسماعيلية» في منافسات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والإسماعيلي عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورت» الناقل الحصري الوحيد لجميع مباريات مسابقة الدوري الممتاز.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى