إقتصادفي الواجهة

جوميا المغرب توسع مبادرة J-Force إلى مدينة العيون من أجل تعزيز التجارة الإلكترونية ودعم التنمية المحلية

سعيا منها للنهوض باستعمال المنصات الرقمية وتشجيع الشمول المالي في المدن المغربية الصغرى والمتوسطة، أعلنت جوميا المغرب، الشركة الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية بالمغرب وإفريقيا، عن توسيع مبادرتها J-Force إلى مدينة العيون.

في إطار هذه المبادرة، سيرى مركز جديد لتسليم الطلبيات النور بمدينة العيون. ومن شأن هذه النقطة الجديدة لسحب البضائع أن تسهل على الزبناء تلقي طلبياتهم مع تمكينهم من الاستفادة من تكاليف إيصال تفضيلية. كما سيكون أعضاء فريق J-Force، الذين تلقوا تكوينا خاصا لهذا الغرض، حاضرين في عين المكان لمساعدة الزبناء الذين يجدون صعوبة في القيام بعمليات الشراء عبر الأنترنيت، ومساعدتهم على إجراء طلبياتهم.

بالموازاة مع ذلك، تنظم جوميا المغرب العديد من عمليات التنشيط التجاري الميدانية لفائدة عدة أشخاص في المدينة. وتهدف هذه التكوينات، التي يشرف عليها خبراء في التجارة الإلكترونية، غلى تمكين المشاركين من الاستئناس بأسس التجارة الإلكترونية ومساعدتهم على استعمال المنصات الرقمية على الوجه الأمثل. في هذا الإطار، سيقدم أعضاء فريق J-Force كذلك الدعم لهؤلاء المكونين، مساهمين بذلك في تعزيز الشمول المالي وتسهيل الولوج إلى التجارة الإلكترونية.

ويرتقب أن يكون لتوسيع مبادرة J-Force إلى العيون وقع اجتماعي واقتصادي مهم على صعيد الجهة، خاصة من خلال خلق فرص تشغيل ودعم التنمية الاقتصادية المحلية. وبهذا الصدد، التزمت السلطات المحلية للمدينة بدعم هذه العملية، وتتعاون في هذا الإطار بشكل وثيق مع جوميا من أجل ضمان نجاحها.

وصرح بدر بوسليخان، الرئيس المدير العام لجوميا المغرب، بهذا الصدد قائلا : « نحن سعداء جدا بتوسيع مبادرتنا J-Force لتشمل مدينة العيون، مساهمين بذلك في دعم التجارة الإلكترونية وخلق فرص التشغيل في الجهة. ونحن متأكدون بأن هذه المبادرة سيكون لها وقع إيجابي على حياة الساكنة وعلى الاقتصاد المحلي ».

وبهذه المناسبة، شاطرنا أحد أعضاء فريق J-Force حماسه قائلا : « أن أكون عضوا في فريق J-Force، يشكل بالنسبة لي تجربة تشعرني بالرضا عن النفس، نظرا لكونها تمكنني من مساعدة الآخرين ومن خوض غمار عالم التجارة الإلكترونية، مع المساهمة في تنمية جهتنا. نحن فخورون بالمساهمة في هذه العملية ».

يؤكد توسيع مبادرة J-Force إلى العيون الدور الأساسي الذي تضطلع به جوميا المغرب في تنمية التجارة الإلكترونية بالمملكة والتزامها الصادق من أجل تحسين ولوج سكان المدن الصغرى والمتوسطة للخدمات الرقمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى