رياضة

تن هاغ يكشف سبب التعثر أمام توتنهام

قال مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاغ، إن بعض لاعبيه لم يقدموا 100% من جهدهم أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الخميس، بعد إهدار التقدم بهدفين والاكتفاء بالتعادل 2-2.

ومنحت ثنائية جيدون سانشو وماركوس راشفورد التقدم ليونايتد 2-0 في الشوط الأول لكن بيدرو بورو وسون هيونغ-مين أدركا التعادل لصالح توتنهام بعد الاستراحة.

خطة #مانشستر_يونايتد للتعاقد مع #كين #24Sport

— 24.ae | رياضة (@20foursport) April 27, 2023

وقال تن هاغ إن جدول يونايتد المزدحم عامل مهم في ذلك، لكنه أضاف أنه لا يمكن استخدامه كذريعة للتعادل الذي أبقى الفريق في المركز الرابع برصيد 60 نقطة بفارق نقطتن عن نيوكاسل يونايتد الذي خاض مباراة أكثر.
وقال المدرب الهولندي للصحافيين: “الوقت كاف للتعافي، لاعبونا مطالبون بأن يكونوا مستعدين، يعتقد البعض أن 90% كافية، لكننا نفقد التركيز، لهذا السبب نستقبل أهدافاً، لم نقم بعملنا في التمركز”.
وانتقل يونايتد لمواجهة توتنهام بعد أربعة أيام من فوزه على برايتون آند هوف ألبيون في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي، كما لعبوا في إشبيلية في الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي.
وأضاف تن هاغ: “أعلم أنهم ليسوا آلات ولدينا جدول مزدحم وصعب، لكن عندما تلعب مع مانشستر يونايتد خارج أرضك، عليك أن تقدم (كل شيء) في كل مناسبة”.
وأشاد المدرب المؤقت لتوتنهام ريان ميسون بشخصية فريقه بعد تعافيه من الهزيمة الثقيلة 6-1 على ملعب نيوكاسل يونايتد.
وقال ميسون بعد مباراته الأولى في فترته الثانية كمدرب مؤقت: “في كرة القدم يوجد فوز وتعادل وهزيمة لكن الشيء الأكثر أهمية هو أننا متحدون ونعمل كفريق، لدي فريق مستعد للقتال”.
وقال سون إن عودتهم كانت مدفوعة بالغضب بعد أداء “غير مقبول” في المباراة الأخيرة، وأضاف: “أردنا تقديم طاقة جيدة”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى