إقتصاد

تنظيم رالي الفروسية بالمغرب 2024 من 22 والـ 26 ماي الجاري بإفران

14 مايو 20246

شارك0

أعلن منظمو رالي الفروسية بالمغرب، المغامرة التي لا تنسى لعشاق الفروسية ومحبي الطبيعة، عن تنظيم الدورة الثالثة من 22 إلى 26 ماي الجاري، بالمنتزه الوطني بإفران.

وتتجه الأنظار بشغف وترقب خاصين لدورة 2024 لرالي الفروسية بالمغرب، بعد النجاح الباهر الذي حققه الرالي في دورتيه السابقتين في أغفاي والصويرة، إذ تتشكل عناصر المنافسة خلال هذه المسابقة، التي تستغرق خمسة أيام، من الكفاءة في تدبير القدرة على التحمل في رياضة الفروسية ومهارات التوجيه الجغرافي والانتظام والمثابرة والمغامرة وسط تضاريس متنوعة.

ويتوجه هذا الحدث إلى حوالي 50 ممارسا دوليا يحسنون التباري في الأصناف الثلاثة لسباقات الفروسية، ويرمي أيضا إلى تشجيع السياحة البيئية وتثمين التراث الطبيعي والثقافي المغربي.

وسيقطع المشاركون على ظهور جيادهم مسافة 110 كيلومترات من الأراضي ذات التضاريس المتنوعة، بما في ذلك غابات أشجار الأرز المعمرة والهضاب الشاسعة والبحيرات الطبيعية الشيء الذي يعد بتوفير تجربة لا مثيل لها في سباقات الفروسية.

ويعتبر رالي الفروسية بالمغرب دعوة لاستكشاف المغرب بطريقة أصيلة ومسؤولة. فالحدث مصمم ليس فقط لاختبار مهارة الفرسان وقدرة الخيول على التحمل بل أيضا لإذكاء الوعي لدى جميع المشاركين بالتراث الثقافي والطبيعي المغربي.

وخلص المنظمون إلى أن رالي الفروسية بالمغرب 2024 يصبو لأن يكون حدثا بارزا وموعدا لا يخلف بالنسبة لجميع الباحثين عن تجربة فروسية أصيلة تساير مبادئ التنمية المستدامة والسياحة البيئية.

شارك0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى