رياضة

تفاصيل الاجتماع الأمني التنسيقي لمباراة الزمالك ونهضة بركان

عُقد ظهر اليوم الأربعاء باستاد القاهرة، الاجتماع الأمني التنسيقي لمباراة الزمالك أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل.
وشهد الاجتماع حضور نيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، بجانب ممثلي اتحاد الكرة والجهات الأمنية، وشركتي الأفريقية والمتحدة للخدمات الرياضية ومسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».
وتطرق الاجتماع لمناقشة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة وموعد فتح الاستاد أمام الجماهير لحضور اللقاء وتحديد بوابات دخول الجمهور إلى الاستاد، من أجل خروج المباراة بالشكل الأمثل من الناحية التنظيمية.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الأربعاء، على ملعب النادي، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

ويواجه نادي الزمالك نظيره المغربي فريق نهضة بركان، مساء الأحد المقبل، 19 من شهر مايو الجاري، في مباراة إياب نهائي الكونفدرالية، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على «استاد القاهرة الدولي».

الزمالك يتلقى هزيمة على يد نهضة بركان في المغرب

وتعرض الفارس الأبيض للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان المغربي في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي بمدينة بركان في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

ويحتاج الزمالك للفوز على منافسه المغربي نهضة بركان، بهدف نظيف، في مباراة الإياب، والمقرر لها الثامنة مساء التاسع عشر من شهر مايو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، من أجل التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى