إقتصاد

تعيين منير الجزولي من بنك إفريقيا نائبا لرئيس الاتحاد العالمي للمعلنين

11 مايو 20238

شارك0

قام الجمع العام السنوي للاتحاد العالمي للمعلنين “WFA”، المنعقد مؤخرا في اسطنبول، بانتخاب منير الجزولي، المدير المركزي المسؤول عن الاتصالات والعلاقات المؤسسية لدى “بنك أفريقيا”، نائبا لرئيس هذه المنظمة العالمية، مكلفا بأفريقيا.

وأبرز بلاغ بهذا الخصوص، أن السيد الجزولي سيضطلع بعدة مهام منها على الخصوص، تمثيل “الاتحاد العالمي للمعلنين” على مستوى القارة الأفريقية، بالإضافة إلى التنسيق بين شبكة جمعيات المعلنين، وتطوير حضور العلامات الأفريقية في الاتحاد، وتشجيع الممارسات المرتبطة بالتسويق المستدام في أفريقيا.

وبفضل تموقعه كبنك أفريقي متعدد الجنسيات، الذي يعد ثمرة رؤية رئيسه والمساهم الأكبر السيد عثمان بنجلون، انضم “بنك أفريقيا” سنة 2021، كأول علامة تجارية مغربية والثانية إفريقيا، إلى هذه الشبكة المهنية الدولية، التي تضم 130 شركة تشمل أكبر العلامات التجارية العالمية.

يذكر أن الإتحاد العالمي للمعلنين هو المنظمة العالمية الوحيدة التي تمثل المصالح المشتركة للمسوقين وتحمل على المستوى العالمي صوت المعلنين الذين يمثلون 90 في المائة من الاستثمارات العالمية في الإتصالات، أي ما يقرب من 900 مليار دولار أمريكي سنويا.

ويدعم الاتحاد اتصالات تسويقية أكثر فاعلية واستدامة، حيث يربط بين أكبر مالكي العلامات التجارية العالمية وجمعيات المعلنين في أكثر من 60 دولة.

من جانبه، يعتبر بنك افريقيا من المجموعات المالية الأفريقية الرئيسية التي تتمتع بحضور دولي مهم، من خلال تغطية 31 دولة في إفريقيا وأوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية.

ومن خلال علاماته التجارية المختلفة والشركات التابعة له، يقدم بنك إفريقيا نفسه كمجموعة عالمية متعددة المهن ذات مجالات مالية متنوعة: بنك التجارة، وبنك الأعمال، والخدمات المالية المتخصصة مثل التأجير، وقروض الاستهلاك، بالإضافة إلى البنك التشاركي. وتضم المجموعة أكثر من 15.200 موظف حول العالم، مع أكثر من 1800 نقطة بيع في خدمة حوالي 6,6 مليون عميل.

شارك0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى