رياضة

تطورات جديدة في مفاوضات النصر مع حارس مرمى يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية حديثة عن تقدم ملموس في مفاوضات انتقال فويتشيك تشيزني، حارس مرمى المنتخب البولندي ونادي يوفنتوس الإيطالي، إلى صفوف نادي النصر السعودي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ذا أتليتك» البريطانية، فقد توصل «تشيزني» إلى اتفاق مبدئي مع النصر بشأن التفاصيل المالية للصفقة، والتي ستكون بقيمة تقدر بنحو 20.4 مليون دولار سنويًا لموسمين قادمين.

ويأتي هذا التطور في ظل رحيل الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا عن صفوف النصر بنهاية الموسم الماضي؛ ما دفع النادي السعودي لاستقطاب خبرة «تشيزني» البالغ من العمر 34 عامًا.

وما زال اللاعب البولندي متعاقدًا مع يوفنتوس لعام آخر، لكن التقارير تشير إلى أن النادي الإيطالي يستعد لتجديد عقد بديله ماتيا بيرين، فضلاً عن التعاقد مع ميشيل دي جريجوريو من مونزا كحارس رقم 1 جديد، مما يمهد الطريق أمام رحيل تشيزني.

وفي الموسم الماضي، خسر النصر بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو في عدة بطولات محلية، كما ودع دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي في دور الـ16.

وسيكون انضمام تشيزني خطوة مهمة لتعزيز صفوف النصر قبل انطلاق الموسم الجديد بالدوري السعودي ومنافسات دوري أبطال آسيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى