رياضة

تشافي: سنواجه أفضل تشكيلة لمانشستر يونايتد

قال مدرب برشلونة تشافي هرنانديز، اليوم الأربعاء، إن فريقه سيواجه أفضل تشكيلة لمانشستر يونايتد منذ عدة سنوات في إياب ملحق دور الـ16 بالدوري الأوروبي لكرة القدم على إستاد أولد ترافورد.

وبعد عودته في النتيجة ليتعادل 2-2 مع الفريق المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة مثيرة في كامب نو، يعتقد تشافي أن فريقه يحتاج إلى أن يكون في أفضل حالاته غداً الخميس، للعبور إلى دور الـ16.

#تن_هاغ: أملك “الخلطة السرية” للفوز على #برشلونة#24Sport

— 24.ae | رياضة (@20foursport) February 22, 2023

وقال تشافي خلال مؤتمر صحافي: “ستكون مباراة صعبة للغاية، مانشستر يونايتد أحد أفضل الفرق في أوروبا اليوم، لاعبوه يظهرون ذلك في كل مباراة”.

وتابع: “يقوم (المدرب إريك) تن هاغ بعمل رائع، إنهم فريق يظهر القوة والعقلية والعاطفة والإيقاع المطلوب.. سنحتاج إلى مجاراتهم على كافة الأصعدة، وأن نظهر شخصيتنا والولاء لأسلوبنا”.
وأضاف: “قبل كل شيء، نحتاج إلى العقلية المناسبة للمنافسة على الصعيد الأوروبي، يمكننا القول إن مانشستر يونايتد قد عاد ليقدم أفضل ما لديه منذ سنوات عديدة”.
واستطرد تشافي: “إنها فرصة جيدة لإظهار قدرة برشلونة أيضاً على المنافسة”.
ولم يخسر يونايتد في آخر ثماني مباريات بجميع المسابقات ويحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة بفارق خمس نقاط خلف آرسنال المتصدر.
وكان يونايتد هو الفريق الأفضل خلال أغلب فترات مباراة الذهاب وسيطر على إيقاع اللعب لكن الحارس مارك-أندريه تير شتيغن تصدى لعدة محاولات بشكل رائع ليحافظ على بقاء الفريق الإسباني في المواجهة.
وسيغيب عن تشكيلة تشافي الثنائي المصاب بيدري وعثمان ديمبلي بينما يمر غابي بعقوبة الإيقاف.
وقال تشافي: “جئنا إلى هنا برغبة وشغف للمنافسة”.
وأضاف: “نتطلع لتقديم أفضل أداء لدينا يوم الخميس، رغم كل اللاعبين الذين نفتقدهم، نعلم جميعاً أن الأمر سيكون صعباً لكن لدينا فريق قادر على التأهل للدور التالي”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى