إقتصاد

تتويج ماجوريل إفريقيا بشهادة ” أفضل مكان للعمل” برسم سنة 2023

حصلت شركة ماجوريل إفريقيا على شهادة ” أفضل مكان للعمل” التي تمنحها المؤسسة الدولية إيبونيم (Eponyme)، وذلك برسم سنة 2023.

وأفادت الشركة في بلاغ لها أن هذه الشهادة منحت على أساس نتائج البحث المعمق الذي أنجزه معهد “أفضل مكان للعمل”، وشمل جميع مستخدمي الشركة موزعين على 4 بلدان تتواجد فيها الشركة المتخصصة في مجال “علاقة الزبون”بمنطقة إفريقيا الغربية، وهي المغرب وكوت دي فوار والسنغال والتوغو.

وجاء في البلاغ أن الأمر يتعلق بنتائج البحث الميداني الذي أُجري وسط مستخدمي الشركة وغطى العديد من الجوانب، منها الترقي المهني، التنوع الثقافي المساواة بين الجنسين، احترام الآخر، الروح الرفاقية، الشعور بالاعتزاز والانتماء، الروح الابتكارية، بالإضافة إلى معدل التوصية بالشركة من طرف المستخدمين.

وبالمناسبة قالت سناء بن شقرون مديرة الموارد البشرية لدى ماجوريل، حسب المصدر ذاته ،”نحن سعداء جدا لكون هذا الاعتراف نابع من المستخدمين أنفسهم، فضلا عن كونه ناتج عن بحث ميداني مجهول الهوية”.

وأضافت ” تتيح لنا هذه الشهادة الحصول على معلومات ثمينة ستمكننا من الترقية المتواصلة للمعايير التي نعتمدها كمقاولة يحلو فيها العيش”.

ويعترف برنامج الإشهاد على المطابقة لمعايير ” أفضل مكان للعمل” للمعهد الدولي للأبحاث والاستشارات، بالمجهودات الخاصة التي يبذلها المستخدِمون باستمرار في مجال الاشتغال على مستوى الالتزام لدى المستخدمين.

ويتم منح هذه الشهادة على أساس آلية مُعتمدة، تتضمن تعليقات مستقلة ومجهولة الإسم من قبل المستخدِمين وتحليلا لأنشطة وبرامج الموارد البشرية.

في هذا السياق، قال سباستيان ديفنباس مسؤول استشارات الزبون لدى “أفضل مكان للعمل”، إن هناك عامل مشترك لدى أجود المشغِّلين، مستطردا ” كلهُم ملتزمون بتوفير ريادة ذات مصداقية ومنصفة وبتشجيع نَشِط للمستخدمين. ويعتبرون أن مبادئ الاحترام والثقة وروح الفريق تعد من العناصر الأساسية لثقافة المقاولة”.

يشار إلى أن مؤسسة ” أفضل مكان للعمل” هي معهد دولي للأبحاث والاستشارات يواكب مقاولات من 60 دولة في مجالات تنمية ثقافة المقاولة والعمل.

وفي كل سنة، يمنح معهد “أفضل مكان للعمل” شهادات لأفضل المشغلين عبر العالم اعترافا لهم بأدائهم على أساس بحوث ميدانية مجهولة الإسم وسط المستخدَمين وتحليل ثقافة المقاولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى