فن ومشاهير

تايلور سويفت تحضر عرضاً لرامي يوسف في نيويورك

أثارت صور جديدة لمغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رصدتها عدسات المصورين أثناء مغادرتها عرضاً كوميدياً في نيويورك قدمه الممثل الأمريكي من أصل عربي، رامي يوسف، المعروف بدعمه للقضية الفلسطينية.

 بمجرد وصولها إلى نيويورك، توجهت مساء أمس، لقضاء ليلة مع صديقتيها الممثلة الأمريكية سيلينا غوميز وعارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين، حاصرتها عدسات المصورين، وبحسب ما نقلته تقارير صحافية، زار الثلاثي “نادي رامي يوسف الكوميدي” في مدينة بروكلين، وحضرن العرض الذي أقيم في أكاديمية بروكلين للموسيقى.

وبعد انتهاء العرض الكوميدي، توجهت تايلور وسيلينا وكارا إلى مطعم لوكالي للبيتزا في بروكلين، وانضمت إليهن زوي كرافيتز والممثلة أنيا تايلور جوي.

وسرعان ما قام مستخدمو مواقع التواصل، بالتحقيق في صفحة رامي يوسف على إنستغرام، وربطوا بأن العائدات من العرض سيتم التبرع بها لصالح مؤسسة “أنيرا” لجهود الإغاثة في غزة.

@love.sel.g #selenagomez #taylorswift #palestine #freepalestine #gaza #news #fyp #foryoupage #viral ♬ original sound – mia (taylor’s version)

جدل على مواقع التواصل

أثار حضورهن العرض جدلاً كبيراً بين جمهورهن عبر مواقع التواصل، وسط تساءل حول الرسالة من حضورهن العرض ومدى علاقة ذلك بدعمهن لفلسطين، لاسيما أنه سيتم التبرع بجميع عائدات العرض لصالح مؤسسة “أنيرا”، وهي مؤسسة أمريكية لإغاثة اللاجئين في الشرق الأدنى.
وقال أحدهم: “تايلور سويفت تعرب عن دعمها من أجل فلسطين”.. “لقد فعلت سيلينا غوميز لفلسطين هذا العام أكثر مما فعلته تايلور سويفت على الإطلاق”. فيما قال آخر: “”بينما كانوا يصفون سيلينا بالصهيونية كانت تحضر نادي رامي يوسف الكوميدي حيث سيتم التبرع بنسبة 100% من عائداته لأهل غزة”.

ورأى بعضهم أن تواجد تايلور في العرض جاء كرد على مطالبات معجبيها بالتضامن مع أهالي قطاع غزة، حيث شنوا حملة تحت هاشتاق #SwiftiesForPalestine، يدعون من خلاله مغنيتهم الشهيرة بالمناداة بوقف إطلاق النار في غزة.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى