إقتصاد

بكالوريا: مجموعة Edvantis Higher Education توفر لطلابها المستقبليين دورات مجانية من أجل الاستعداد لاجتياز الامتحانات

12 فبراير 20244

شارك0

أعلنت مجموعة Edvantis Higher Education، واحدة من بين أقدم الفاعلين الرائدين في مجال التعليم العالي الخاص في المغرب، عن إطلاق مبادرة جديدة تستهدف تقديم الدعم التربوي للتلاميذ والتلميذات الذين يستعدون لاجتياز امتحانات الباكالوريا.

وذكرت المجموعة ، في بلاغ ، أنها تُطلق مبادرة دعم التلاميذ المقبلين على البكالوريا وتوفر لطلابها المستقبليين دورات مجانية من أجل الاستعداد لاجتياز الامتحانات، مبرزة أن هذه المبادرة تهدف إلى توفير التكوين الضروري وسد الثغرات الدراسية.

وأضاف المصدر ذاته أن جميع التلاميذ والتلميذات المستقبليين الذي سيقومون بالتسجيل في أحد مدارس المجموعة قبل 15 ماي المقبل، سيستفيدون من دروس الدعم والتقوية في مادة الرياضيات والفيزياء ومادة علوم الحياة والأرض (SVT)، حيث تتوفر مجموعة EDVANTIS على أربع مدارس هي ISGA للمهندسين، وISGA للتسيير في كل من مدن الدار البيضاء والرباط ومراكش وفاس، وARTCOM’SUP للتصميم بمدينة الدار البيضاء.

وبحسب المجموعة، فإنه سيتم توفير دروس الدعم والتقوية عن بُعد من خلال لقاءات على الانترنت، خلال الفترة ما بين مارس وماي المقبلين، بمعدل مرتين في الأسبوع، وذلك تحت إشراف أساتذة مؤهلين ذوي خبرة في المواد المذكورة.

وتهدف هذه المبادرة إلى التخفيف من آثار إضراب الأساتذة وتجاوز التحديات التي يمكن أن يواجهها التلاميذ والتلميذات في الامتحانات، حيث تلتزم EDVANTIS اليوم ومن خلال هذه المبادرة بتزويد الطلاب المستقبليين في مدارسها، بجميع المواد اللازمة لاجتياز امتحانات البكالوريا.

في هذا الصدد، أكد الدكتور توحيد شتيوي، رئيس مجموعة EDVANTIS، أن هذه العملية تبصم على التزام المجموعة بالتعليم الجيد وتقديم الدعم اللازم للطلاب خلال رحلتهم الأكاديمية.

ونقل البلاغ عن السيد شتيوي قوله: “نحن على علم بالتحديات التي يواجهها الخريجون هذه السنة، ونحن مصممون على دعمهم في هذه الفترة الحساسة، حيث تعد دورات الدعم المجانية دليلا ملموسا على رغبتنا في مساعدة طلابنا المستقبليين بهدف دمجهم في مدارسنا في أفضل الظروف. ”

وذكرت المجموعة أن التسجيلات في مدارسها للموسم الدراسي المقبل مفتوحة منذ الآن، ويُمكن للمهتمين الحصول على معلومات أوفى من خلال زيارة موقع مدرستهم على الأنترنت أو الاتصال بالمؤسسة مباشرة للحصول على التفاصيل اللازمة.

 

شارك0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى