رياضة

بـ«الأحضان»، أكرم توفيق يلبي طلب مشجع من ذوي الهمم (صور)

حرص أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تلبيه طلب أحد المشجعين من ذوي الهمم عقب نهاية مباراة الفريق أمام الداخلية في الدوري المصري الممتاز.

وحقق النادي الأهلي فوز هام في رحلة الدفاع عن لقب الدوري المصري الممتاز، أمام نظيره الداخلية بهدفين مقابل هدف مساء اليوم الجمعة.

أكرم توفيق يلبي طلب مشجع من ذوي الهمم

ولبى أكرم توفيق طلب أحد المشجعين من ذوي الهمم، حيث التقطت عدسة «الجمهور»، اللاعب وهو يتبادل السلام والأحضان مع المشجع بعد صافرة النهاية.

بـ«الأحضان»، أكرم توفيق يلبي طلب مشجع من ذوي الهمم (صور)بـ«الأحضان»، أكرم توفيق يلبي طلب مشجع من ذوي الهمم (صور)

وسجل محمد مجدي «أفشة»، أول أهداف الفريق الفريق في شباك الداخلية، بالدقيقة 21 من عمر الشوط الأول بعد تمريره من محمود كهربا، فيما أضاف كريم يحيى التعادل للداخلية من ركلة جزاء، وسجل عمرو السولية الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 85.

بـ«الأحضان»، أكرم توفيق يلبي طلب مشجع من ذوي الهمم (صور)

تشكيل الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري المصري

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: كريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني.

خط الوسط: أكرم توفيق ورضا سليم وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور.‏

خط الهجوم: محمود كهربا.

ويجلس على دكة البدلاء: محمود الزنفلي وخالد عبد الفتاح ومحمود متولي وأحمد عبد القادر ‏وأليو ديانج وعمرو السولية وأنتوني موديست وطاهر محمد وأحمد نبيل كوكا.‏

بـ«الأحضان»، أكرم توفيق يلبي طلب مشجع من ذوي الهمم (صور)

غيابات الأهلي أمام الداخلية

وغاب عن الأهلي في لقاء اليوم أمام الداخلية، عدد من اللاعبين وذلك بسبب الإصابة أو الإيقاف أو أسباب فنية وجاءوا على النحو التالي: محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومروان عطية وكريم نيدفيد وعمر كمال وبيرسي تاو ووسام أبو علي وعلي معلول ومحمد الضاوي كريستو وكريم الدبيس ومصطفى مخلوف.

تاريخ مواجهات الأهلي والداخلية

واجه النادي الأهلي نظيره الداخلية في 18 مباراة سابقة من قبل جمعت بينها في جميع المسابقات، ونجح المارد الأحمر في الفوز في 13 مباراة، بينما استطاع الداخلية الفوز في مباراتين، وحسم التعادل نتيجة ثلاث مباريات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى