فن ومشاهير

بعد الجدل الكبير.. كيف ردت نادين نسيب نجيم على ورد الخال؟ (صورة)

أثار تصريح الممثلة اللبنانية ورد الخال عن زميلتها الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، حالة جدل واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما استدعى توضيحا من ورد وردا مباشرا من نادين.
وفي التفاصيل، وخلال مقابلة أجرتها ورد مع ET بالعربي، سُئلت عما إذا أحبت نادين نسيب نجيم في ادوار الاكشن، لترد قائلة: “إيه ما بها شي نادين، وكلنا فينا نعمل اكشن”، إلا أن هذا التصريح عرضها للانتقادات، الامر الذي استدعى توضيحا من ورد الخال التي اعادت نشر الفيديو على حسابها عبر تويتر وعلقت عليه بالقول: “نادين نجيم ممثلة محترفة ، ما بينحصر شغلها بال action ، والسؤال كان محدد والجواب كان ع قد السؤال.. منيحة يعني منيحة وما حدا يصطاد بالماء العكر.. ومش غلط اذا قلنا “ونحنا منعمل action ، لأنو نحنا منحب المنافسة ” الشريفة “.
توضيح ورد استدعى ردا مباشرا من نادين نسيب نجيم، التي قالت: “حصل خير ورد، انتي عفوية وانا بعرف هل الشي فيكي من زمان.. شكراً لمحبتك وانا متأكدة من طيبتك ومبروك كمان مرة تألقك بكارما وجمالك وهضامتك”. (الجديد)

 

حصل خير ورد انتي عفوية وانا بعرف هل الشي فيكي من زمان شكراً لمحبتك و انا متأكدة من طيبتك ومبروك كمان مرة تألقك بكارما و جمالك وهضامتك 🥰💖

— Nadine Nassib Njeim (@nadinenjeim) April 16, 2023

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى