رياضة

بعد إقالته، تشافي يودع برشلونة برسالة مؤثرة

ودع تشافي هيرنانديز المدير الفني السابق لنادي برشلونة الإسباني جماهير فريقه، بعدما تمت إقالته صباح اليوم بقرار من خوان لابورتا رئيس البارسا، واقتراب النادي من التعاقد مع هانز فليك المدير الفني السابق لبايرن ميونخ الألماني.

رسالة تشافي لجماهير برشلونة

وقال تشافي في بيان صحفي بعد إعلان قرار رحيله: ‏أعزائي المشجعين، وقتي على مقاعد البدلاء في برشلونة سينتهي يوم الأحد، ليس من السهل أبدًا مغادرة نادي حياتك، لكنني أفعل ذلك بفخر شديد، بعد عامين ونصف على رأس غرفة الملابس التي كانت بمثابة عائلة ثانية.

وتابع مدرب برشلونة، ‏أشكر للمشجعين الدعم والمودة الذين كانوا دائمًا بجانبي، وأظهروا لي دائمًا نفس الحب الذي كنت أشعر به خلال فترة وجودي كلاعب، اعتبارًا من يوم الأحد سأكون لاعبًا آخر في المدرجات، سواء الآن في مونتجويك أو في غضون بضعة أشهر في نو كامب نو، لأنه قبل أن أصبح لاعبًا أو مدربًا، أنا من مشجعي برشلونة، وأريد فقط الأفضل لنادي حياتي والذي سيكون دائمًا تحت تصرفي.

وأكمل تشافي: ‏عملت مع مجموعة من اللاعبين الرائعين ومع طاقم عمل مذهل، بفضلهم جميعًا وصلنا إلى الأهداف المحددة والتي بلغت ذروتها الموسم الماضي بالفوز بالدوري وكأس السوبر، لم تسر الأمور هذا الموسم كما أردنا لكننا جميعنا رؤوسنا معًا وساعدنا في تنمية جيل جديد من اللاعبين الشباب من لا ماسيا الذين يلهموننا جميعًا كمشجعين لبرشلونة.

وأضاف لاعب وقائد برشلونة السابق: ‏شكرًا جزيلًا للجميع. إلى الجماهير واللاعبين والموظفين وموظفي النادي والرئيس ومجلس الإدارة والمديرين الرياضيين ووسائل الإعلام وكل من شاركت معهم الرحلة طوال هذين الموسمين والنصف.

واختتم المدير الفني لبرشلونة حديثه قائلًا: ‏أتمنى الأفضل للنادي الذي أحمله في قلبي.

وفي سياق متصل، قرر نادي برشلونة الإسباني، إقالة تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا، بعد الاجتماع الذي جرى صباح اليوم بين المدرب ورئيس النادي خوان لابورتا.

وسبق وقرر تشافي مدرب الفريق الرحيل في نهاية الموسم الحالي، إلا أنه تراجع عن هذا القرار بعد تصريحات أخرى قبل أيام.

برشلونة يعلن إقالة تشافي بشكل رسمي

ونشر نادي برشلونة، بيانًا رسمي جاء كالتالي: “أعلن رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، بعد ظهر اليوم بأن تشافي هيرنانديز لن يستمر كمدرب للفريق الأول في الموسم المقبل”.

وتابع البيان: “يود نادي برشلونة أن يشكر تشافي على عمله كمدرب، والذي يضيف إلى مسيرة لا مثيل لها كلاعب وقائد للفريق، ويتمنى له كل التوفيق في العالم”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى