رياضة

بث مباشر لمباراة الدفاع الجديدي ضد الوداد الرياضي

يواجه الدفاع الحسني الجديدي نظيره الوداد الرياضي، يوم الأربعاء، بداية من الساعة الثامنة مساء، ضمن فعاليات دور ربع نهائي كأس العرش.

تجرى، مساء الأربعاء 24 ماي 2023، مباراة الدفاع الحسني الجديدي أمام ضيفه الوداد الرياضي، في ملعب “أحمد بن العبدي” في مدينة الجديدة، انطلاقا من الساعة الثامنة، برسم دور ربع نهائي كأس العرش.

بعدما ضمن، أخيرا، تأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، يخوض فريق الوداد الرياضي، مباراته المؤجلة عن ربع نهائي كأس العرش أمام مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بمعنويات مرتفعة، ورغبة كبيرة في الفوز، بحكم أن أنصار النادي يطالبون اللاعبين بالذهاب بعيدا في هذه المسابقة، بهدف التتويج بالكأس للمرة الأولى منذ سنة 2001.

في المقابل يبرز فريق الدفاع الحسني الجديدي، بدوره، برغبة كبيرة للتأهل إلى نصف النهائي، من أجل التكفير عن إخفاقه، خلال الموسم الحالي، في الدوري الوطني الاحترافي الأول، حيث يحتل المركز الـ14 برصيد 24 نقطة، ومهدد بالانحدار إلى القسم الثاني، إذ أنه لم يحقق الفوز منذ أزيد من 4 أشهر، وبالضبط منذ 18 يناير 2023، حين فاز على اتحاد طنجة بهدفين لواحد.

يذكر أن الفائز من هذه المباراة، سواجه، في دور نصف النهائي، فريق الرجاء الرياضي، بينما تجمع مباراة نصف النهائي الثانية بين نهضة بركان أمام الفتح الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى