رياضة

بث مباشر، مشاهدة مباراة فلسطين واستراليا في تصفيات كأس العالم – آسيا 2024

بث مباشر، مشاهدة مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات كأس العالم – آسيا 2024، يستعد منتخب فلسطين الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره استراليا عصر اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات في تصفيات كأس العالم 2026.

بث مباشر، مشاهدة مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات كأس العالم

بث مباشر، مشاهدة مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات كأس العالم، ويلتقي المنتخب الفلسطيني مع نظيره الأسترالي ، عصر اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 3:10 بتوقيت القاهرة والسعودية وذلك على أرضية ملعب اتش بي أف بارك.

شاهد مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات كأس العالم

شاهد مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات كأس العالم، وتذاع مباراة  فلسطين وأستراليا اليوم، في تصفيات كأس العالم 2206 آسيا عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية 1، والتي حصلت بشكل رسمي على حقوق بث التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، ويأتي تردد القناة على النحو التالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12091

الاستقطاب: أفقي (H)

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مشاهدة مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات كأس العالم

مشاهدة مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات كأس العالم، ويتواجد منتخب فلسطين في المجموعة الأخيرة التي تضم إلى جواره منتخبات أستراليا ولبنان وبنجلادش.

ويحتل منتخب أستراليا صدارة ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة، فيما يأتي منتخب فلسطين في مركز الوصافة بثمانية نقاط، ليحسما بطاقة صعودهما.

نظام دور المجموعات

يتم توزيع الفرق على 9 مجموعات، تضم كل منها 4 منتخبات وتلعب المباريات بنظام الدوري من مرحلتي الذهاب والإياب، فيما يتأهل متصدر كل مجموعة ووصيفه إلى المرحلة النهائية.

تشكيل فلسطين  المتوقع أمام استراليا

 ومن المتوقع أن يبدأ المنتخب الفلسطيني المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: رامي حمادة 

خط الدفاع: مصعب البطاط، ميلاد ترمانيني، محمد صالح، محمد خليل 

 مركز خط وسط: جوناثان كانتينيلا، عدى خروب، عطاء جابر.

 الهجوم:  تامر صيام، وسام أبو علي، عدي صباغ.

بث مباشر، مشاهدة مباراة فلسطين واستراليا في تصفيات كأس العالم - آسيا 2024

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى