رياضة

بارتي يعود وجيسوس يواصل الغياب

قال مدرب آرسنال الإنجليزي، ميكل أرتيتا، إن لاعب الوسط توماس بارتي قد يعود لصفوف الفريق أمام ليستر سيتي غداً السبت، لكن المهاجم البرازيلي غابرييل جيسوس ما زال يتعافى من الإصابة.

وغاب بارتي عن هزيمة آرسنال 1-3 على أرضه أمام مانشستر سيتي وانتفاضته على ملعب أستون فيلا وفوزه 4-2 الأسبوع الماضي، بسبب إصابة في أسفل الظهر، في حين غاب جيسوس عن الملاعب منذ معاناته من مشكلة في الركبة أثناء المشاركة مع البرازيل في كأس العالم في قطر العام الماضي.

🗞 Our early team news
🗞 What to expect from Leicester
🗞 The impact Jorginho has made

Every word from MIkel’s press conference – available to read here 👇

— Arsenal (@Arsenal) February 24, 2023

وقال أرتيتا للصحافيين عشية زيارة ليستر صاحب المركز 14: “توماس لم يتدرب كثيراً، لكن يبدو أنه قد يكون متاحاً، دعونا نرى كيف سيتدرب اليوم”.
وتابع: “إنه لاعب مهم حقاً بالنسبة لنا وقد فقدناه في المباريات القليلة الماضية ولكن نأمل أن يكون متاحاً”.
وأضاف: “جيسوس يتقدم بشكل جيد، إنه يبذل المزيد من الجهد في الملعب، الركبة لا تتألم لذلك فالأمر إيجابي حقاً، نريد استعادته بسرعة لكن نحترم الجدول الزمني الذي وضعه الأطباء”.
ويتصدر آرسنال المسابقة برصيد 54 نقطة وبفارق نقطتين عن سيتي صاحب المركز الثاني الذي خاض مباراة أكثر، ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 49، بينما يأتي توتنهام هوتسبير بالمركز الرابع برصيد 42.
وخسر ليستر 0-3 خارج أرضه أمام مانشستر يونايتد المتألق في مباراته الأخيرة لكنه سحق ضيفه توتنهام 4-1 وفاز 4-2 على ملعب أستون فيلا قبل الهزيمة في أولد ترافورد.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى