رياضة

الوحدة والجيش الملكي.. مواجهة مصيرية في إستاد آل نهيان

يواجه نادي الوحدة الإماراتي نظيره الجيش الملكي المغربي، اليوم الأربعاء، في إياب الدور الثاني من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، على إستاد آل نهيان.

خيم التعادل السلبي على مواجهة الذهاب بين الفريقين في المغرب.

وقال المدير الفني لنادي الوحدة، الهولندي آرنو بويتنويغ، في المؤتمر الصحافي التقديمي: “هي المباراة الأخيرة في الموسم، وسنواجه فريقاً مغربياً قوياً، ينافس على الدوري المغربي، ولديه عناصر جيدة لخوض المباراة”.

📷 صور إضافية #WHDFC pic.twitter.com/E9zS2sA9so

— AlWahda FC نادي الوحدة (@AlWahdaFCC) May 23, 2023

وأضاف: “سنخوض المباراة على أرضنا وبين جماهيرنا، وسنحاول تحقيق الفوز للتأهل إلى النهائيات، فاللاعبين يتمتعون بالاحترافية العالية ويضعون تركيزهم على هذه المباراة الختامية لموسمنا الكروي”.

وتابع: “المباراة تبدأ مع صافرة البداية و22 لاعباً ينتافسون على أرض الملعب، لذلك ستكون الحظوظ متساوية، ونأمل أن يحالفنا التوفيق والفوز”.

وأكمل:“لدينا خياران للتأهل، إما التعادل 0-0، والفوز بركلات الترجيح، أو الفوز بأي نتيجة، وهذا ما نتطلع إليه”.

وعن الغيابات في فريق الجيش الملكي، أوضح بويتنويغ: “كما قلت سابقاً، الجيش فريق جيد، ولديه قائمة لاعبين جيدين، بإمكانهم تعويض اللاعب الغائب بآخر بنفس المستوى”.

📰: تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الوحدة والجيش الملكي المغربي

🌐:

— AlWahda FC نادي الوحدة (@AlWahdaFCC) May 23, 2023

ومن جهته اعتبر نجم الوحدة سيباسيتان تيغالي، أن المباراة أمام الجيش الملكي ستكون صعبة، لكنه أكد أن الوحدة يمر بفترة جيدة، وقدمنا أداء جيداً في المباراة الأولى وليس لدينا شيء لنخسره، ونحن مستعدون وجاهزون للمباراة من أجل تحقيق الفوز”.

أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الأربعاء #24SPORT

— 24.ae | رياضة (@20foursport) May 24, 2023

 وأضاف: “عانينا على الجانب الهجومي في المباراة الماضية، وكان لقاء تكتيكياً شهد تألقنا على الصعيد الدفاعي، لكن في هذه المباراة سنكون أفضل خاصة على المستوى الهجومي”.
واختتم: “تحكم فريق الجيش في نسق مباراة الذهاب، لكننا كنا أكثر خطورة على المرمى، ولو كنا في يومنا في لقاء اليوم سنتمكن من التأهل”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى