إقتصاد

النسخة الأولى من معرض «GITEX AFRICA» : إنوي يقدم حلوله المبتكرة

أعلن إنوي، الفاعل المرجعي للشمول الرقمي في المغرب، عن مشاركته في النسخة الأولى من معرض ( GITEX Africa) المقرر عقدها من 31 ماي إلى 2 يونيو 2023 بمدينة مراكش، والتي تشكل مناسبة بالنسبة لإنوي لتقديم حلوله المبتكرة.

وذكر بلاغ لإنوي، أن هذا الحدث المرموق سيجمع قادة صناعة تكنولوجيا المعلوميات والاتصالات، كما سيسلط الضوء على أحدث الاتجاهات والابتكارات في القطاع.

وفي التفاصيل، سيغتنم إنوي هذه الفرصة لتقديم حلوله المبتكرة في مجالات مختلفة، والتي تؤكد التزامه بتقديم خدمات ذات جودة وقيمة مضافة عالية.

يتوفر جناح إنوي على فضاء مخصص للشركات، والذي سيمكن من اكتشاف عروض إنوي المبتكرة بما فيها”inwi Business”، وأيضا حلول الاتصال الموحد التي يوفر تكاملًا فريدًا بين تجربة الهاتف النقال والهاتف الثابت، وخدمات السحابة السيادية التي تساهم بشكل فعال في تعزيز مشاريع التحول الرقمي وحلول الإيواء في مراكز بياناته بالمغرب، وذلك وفقا لأحدث وأبرز المعايير العالمية.

ومن أجل عيش تجربة أكثر شمولا، يمكن للزوار القيام بجولة افتراضية في إحدى مراكز بيانات إنوي بمجمع تكنوبوليس بالرباط،، وهي بنية تحتية متطورة تم أنشاؤها وفقا لمعايير الجودة العالمية، مما يؤكد ريادة إنوي في مجال الإيواء والسحاب السيادي والتحول الرقمي للشركات.

وبالمناسبة، سيقدم إنوي خدمته المتميزة ” inwi Money” للآداء عبر الهاتف النقال، والتي تشمل مجموعة واسعة من الحلول والخدمات الموجهة للأفراد والشركات، وذلك بفضل شبكتها الكبيرة المكونة من 2000 نقطة خدمة موزعة في جميع أنحاء المغرب.

كما سيتم تسليط الضوء على عرض “win by inwi”، وهو علامة تجارية رقمية بنسبة 100 بالمائة.. هذا العرض تم انتخابه ” أحسن منتوج لعام 2023.

يوفر win by inwi تجربة فريدة لعملائه من خلال تطبيق مخصص وموقع يتماشى مع أحدث المعايير.

بالإضافة إلى ذلك، سيقوم إنوي بمرافقة 8 مقاولات ناشئة مغربية ذات إمكانات عالية في إطار برنامجه “inwi innov”، كما سيوفر لتلك المقاولات فرصة للولوج إلى جميع برامج حدث GITEX، وسيخصص لها مساحات داخل جناحها لعرض منتوجاتها.

وللتذكير، فإن برنامج “inwi innov” يهدف إلى دعم الريادة في مجال الأعمال الرقمية وتطوير نظام المقاولات الناشئة في المغرب.

بالإضافة إلى ذلك، سيوفر إنوي فضاء للألعاب الإلكترونية، حيث سيقوم بتوفير أحدث التجهيزات لضمان صبيب عالي وأداء ممتاز لتجربة ألعاب متفردة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى