رياضةفي الواجهة

الموت يفجع نيمار قبل مباراة الهلال

كشفت تقارير صحفية برازيلية عن تلقي البرازيلي نيمار جونيور لاعب فريق الهلال السعودي، خبر وفاة أحد أصدقائه قبل لقاء فريقه أمام نظيره نافباخور الأوزبكي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

نيمار علم نبأ وفاة أحد أصدقائه قبل دقائق من مباراة الهلال

وأكدت شبكة Caroline dove البرازيلية، أن نيمار قبل بداية مباراة الهلال بدقائق أمس، تلقى خبر وفاة أحد أفضل أصدقائه، ثم قدم التعزية لذويه بعد نهاية المباراة مباشرة.

 

وتشير الشبكة إلى أن صديق نيمار الذي توفى أمس هو أحد رفاقه المقربين، وعلم الخبر بعد الانتهاء من عمليات الإحماء وقبل انطلاق المباراة بدقائق قليلة أمام نافباخور.

وتراجع مستوى نيمار عن المعتاد خلال مباراة فريقه أمس أمام نافباخور، حيث فشل في قيادة فريقه للفوز خلال أولى مواجهات دوري أبطال آسيا، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

وفي سياق متصل، انتهت أحداث مباراة فريق الهلال السعودي ضد نظيره نافباخور الأوزبكي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب الملك فهد.

ترتيب الفريقين عقب مباراة اليوم 

وبهذه النتيجة يحصد كل فريق أول نقطة له في مشواره بدوري أبطال آسيا، ليحل فريق الهلال في المركز الثاني، بينما يوجد نافباخور في المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى