رياضة

المدعي العام الفرنسي يوجه تهمة الإغتصاب لنجم المنتخب المغربي أشرف حكيمي

وُجهت اليوم الجمعة تهمة الاغتصاب إلى نجم المنتخب المغربي ونادي باريس سان جرمان الفرنسي أشرف حكيمي، حسب ما أفاد مكتب المدعي العام في نانتير (الضاحية الغربية للعاصمة باريس) وكالة فرانس برس.

واستجوب المدعون العامون الخميس حكيمي بعد اتهامات من امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا بتعرضها للاغتصاب في منزل اللاعب في بولونيّ-بيلانكور في 25 فبراير الماضي.

بعد اتهامه بالإغتصاب.. التفاصيل الكاملة لأزمة أشرف حكيمي في باريس!

يواجه النجم المغربي أشرف حكيمي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أزمة تهدد مستقبله، وذلك بعدما كشفت صحيفة “ لو باريزيان” الفرنسية تقدم فتاة تبلغ من العمر 23 عاما ببلاغ إلى الشرطة بشأن تعرضها للاعتداء من جانب أشرف حكيمي.

وتضمن البلاغ، وجود اعتداء على الفتاة في منزل اللاعب، حيث أشارت الصحيفة إلى أن العلاقة بين نجم باريس سان جيرمان وصاحبة الدعوى بدأت بمحادثة عبر “انستجرام”، ثم استدعى اللاعب الفتاة إلى منزله بعدما استأجر لها سيارة خاصة، استغلالا لتواجد زوجته مع أطفالها في دبي.

وأكدت الصحيفة أن الشرطة الفرنسية تحديدا مكتب المُدعي العام في باريس يحققون في الواقعة، ولم يتم توجيه اتهامات حتى الآن للاعب من جانب الشرطة، ولم يصدر ناديه أي رد رسمي بشأن الواقعة.

وكان اللاعب غاب عن مواجهة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا أمس الأحد في الدوري الفرنسي بسبب إصابة عضلية.

وسيواجه باريس سان جيرمان نيظره نانت يوم السبت المقبل الموافق الرابع من شهر مارس، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الفرنسي، حيث تنطلق المباراة في العاشرة مساء، بتوقيت القاهرة، علما بأن فريق نانت مُحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى