رياضة

«الزمالك» راحة من التدريبات بعد الفوز على «فاركو » في الدوري المصري

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة، عقب مباراة فاركو التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري.

الزمالك راحة من التدريبات بعد الفوز على فاركو في الدوري المصري

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب النادي بصورة طبيعية.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فاركو بثنائية دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 34 نقطة.

الزمالك يهزم فاركو في الدوري المصري

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق الفوز على نظيره فريق فاركو، بنتيجة هدفين نظيفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، بالدوري المصري.

وأقيمت مباراة الزمالك ضد فاركو، على استاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

جاء الهدف الأول في المباراة عن طريق مصطفى شلبي، في الدقيقة 15 من أحداث الشوط الأول، بعد عرضية من حمزة المثلوثي، فيما جاء الهدف الثاني لأبناء ميت عقبة، عن طريق عبدالله السعيد، في الدقيقة 51 من عمر واحداث الشارع الشوط الثاني.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري الممتاز

وبهذا الفوز، رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 34 محتلا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. فيما تجمد رصيد فاركو عند النقطة 22 محتلا المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري العام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى