رياضة

الرجاء يقهر طنجة.. والفتح الرباطي يسحق يوسفية برشيد

يواصل الرجاء البيضاوي الضغط على الجيش الملكي، بفوز ثمين خارج قواعده أمام اتحاد طنجة (2-1)، اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة 28 من الدوري المغربي.

تقدم اتحاد طنجة بهدف عن طريق إسماعيل خافي في الدقيقة 57، قبل أن يقلب الرجاء الطاولة مسجلًا هدفين بواسطة يسري بوزوق في الدقيقة 74 من ركلة جزاء، ورياض بن عياد في الدقيقة 85.

بهذا الانتصار رفع الرجاء رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن الجيش الملكي المتصدر، قبل جولتين من نهاية المسابقة.

على الجانب الآخر تجمد رصيد اتحاد طنجة عند 29 نقطة في المركز الثاني عشر، ليفشل في ضمان البقاء رسميًا بالدوري المغربي الاحترافي.

الفتح الرباطي يسحق يوسفية برشيد.. 

انتظر الفتح الرباطي مرور 5 جولات دون انتصار، ليسجل عودته لسكة الفوز عبر بوابة يوسفية برشيد، بنتيجة 5/0، في مباراة ضمن الجولة 28 للدوري المغربي.

وسجل للفتح حمزة هنوري “هدفين” وزهير الهاشمي ومروان العز وحمد أحداد من ركلة جزاء، في الدقائق 40 و49 و63 و81 و90.

وارتقى الفتح للمركز الرابع برصيد 42 نقطة مستغلا هزيمة الوداد على ملعبه أمام آسفي، ومعها ورط برشيد وحيدا في المركز الأخير برصيد 20 نقط، ومقربا إياه من الهبوط للقسم الثاني.

الجولة حملت خسارة وجدة صاحب المركز قبل الأخير على ملعبه أمام الزمامرة ب 1-2 ومعها فرط الوجديون في فرصة الفرار بجلدهم من خطر الهبوط.

ولم تستفد فرق أسفل الترتيب من مجريات الجولة بخسارة طنجة على ملعبه من الرجاء وخسارة السوالم والمحمدية تواليا أمام الجيش الملكي و نهضة بركان ولتبقى حسابات تفادي الهبوط على ما كانت عليه  قبل هذه الجولة. 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى