لايف ستايل

“الدنيم المزدوج” يعود بقوة هذا الربيع

تنسيق درجات الأزرق المختلفة يلقى رواجاً هذا الموسم (د ب أ)

الثلاثاء 28 فبراير 2023 / 09:30

يعود اتجاه “الدنيم المزدوج” (Double Denim) بقوة إلى عالم الموضة الرجالية والنسائية في ربيع 2023 ليستحضر في الذهن صورة مطلع الألفية الجديدة، على غرار النجمة بريتني سبيرز والنجم جاستن تمبرليك.

وأوضحت مستشارة المظهر الألمانية ماريا هانز أن اتجاه “الدنيم المزدوج” الرائج يعني تنسيق قطعتي جينز مع بعضهما بعضاً للحصول على إطلالة عصرية عملية، حيث يتم تنسيق سروال جينز مع قميص جينز أو جاكت جينز أو قميص جينز مع تنورة جينز.

"الدنيم المزدوج" يعود بقوة هذا الربيع

درجات أزرق مختلفة

وأضافت هانز أن تنسيق درجات الأزرق المختلفة يشهد رواجاً كبيراً هذا الموسم، حيث يمكن تنسيق سروال جينز ذي لون أزرق داكن مع قميص جينز ذي لون أزرق فاتح، وذلك للحصول على إطلالة تخطف الأنظار من خلال هذا التباين اللوني المثير.
وأشارت هانز إلى أن هذا الموسم يشهد رواجاً كبيراً أيضاً لسروال الجينز ذي قصة “الباجي” المترهلة، كما يمثل الفستان الجينز نجم الموضة النسائية.

"الدنيم المزدوج" يعود بقوة هذا الربيعوأردفت خبيرة الموضة الألمانية أنه يمكن للمرأة إضفاء لمسة أنوثة على إطلالة “الدنيم المزدوج”، من خلال حذاء ذي كعب عال أو حذاء باليرينا ذي مقدمة مدببة، في حين يمكن تأكيد الطابع الكاجوال الرياضي لإطلالة “الدنيم المزدوج” من خلال تنسيقها مع حذاء رياضي.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى