رياضة

البلجيكي فيتسل يعتزل دولياً

أعلن لاعب الوسط البلجيكي أكسل فيتسل، اليوم الجمعة، اعتزاله اللعب الدولي بعد مسيرة استمرت لأكثر من 15 عاماً.

وشارك فيتسل (34 عاماً) في 130 مباراة دولية وكان جزءاً من التشكيلة التي احتلت المركز الثالث في كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا. ولعب أساسياً في المباريات الثلاث التي خاضها المنتخب البلجيكي في كأس العالم 2022 في قطر، حيث أخفقت بلجيكا في تخطي دور المجموعات.

Après avoir mûrement réfléchi, c’est avec beaucoup d’émotion que j’ai pris la décision de prendre ma retraite internationale. Ce fut une grande fierté d’avoir pu représenter mon pays durant ces 15 dernières années… (1/3) pic.twitter.com/IqNr2aaZKq

— Axel Witsel (@axelwitsel28) May 12, 2023

وكتب لاعب أتليتيكو مدريد عبر انستغرام اليوم الجمعة: “بعد دراسة متأنية، بقدر كبير من المشاعر اتخذت قرار اعتزال كرة القدم الدولية”.

وقال “أفتخر بشدة بتمثيل بلدي في آخر 15 عاماً. الآن من المهم بالنسبة لي أن أكرس قدراً أكبر من الوقت لأسرتي وأركز على النادي الذي ألعب فيه”.

وشارك فيتسل في مباراته الدولية الأولى في الخسارة 4-1 أمام المغرب في مباراة ودية أقيمت في مارس (أذار) 2008 عندما سجل أول أهدافه لصالح بلجيكا.

وكان زميلاه في المنتخب توبي ألدرفيريلد وإيدن هازارد قد أعلن اعتزالهما دولياً في مارس (أذار) وديسمبر (كانون الأول) على الترتيب.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى