رياضة

الأهلي يفوز على الزمالك وينفرد بصدارة دوري المحترفين لكرة اليد

فاز الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي على نادي الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ12 من المرحلة الثانية لبطولة دوري المحترفين «رجال»، وذلك على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

وانتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل بنتيجة 28/28، ليلجأ الفريقين لضربات الترجيح والتي حسمها للمارد للأحمر وفاز في المباراة بنتيجة 33-30 علي الفارس الأبيض.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على فريق طلائع الجيش بنتيجة 28-24 في المباراة الماضية ليواصل العروض المميزة التي يقدمها بالبطولة منذ بداية الموسم.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري بعد المباراة 

ونجح فريق رجال كرة اليد بالنادي الأهلي فى مواصلة تصدر ترتيب دوري المحترفين للموسم المحلى الحالي،  ويعتلى صدارة الدوري حتى الآن برصيد41 نقطة، بعد انتهاء الجولة الـ12 من عمر المسابقة.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب المرحلة الثانية بدوري المحترفين الموسم الحالي 2023 / 2024، برصيد 41 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

ويتأهل المتصدر والوصيف إلى المرحلة الأخيرة للمنافسة على اللقب، والتي ستقام بنظام «بيست أوف 3»، أي أن الفريق الفائز في مباراتين يتوج باللقب، وفي حال التعادل تقام مباراة فاصلة.

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يحمل لقب النسخة الأخيرة من دوري المحترفين لكرة اليد، بعد منافسه قوية مع غريمه التقليدي الزمالك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى