رياضة

الأمطار تعرقل ألكاراز

أجلت الأمطار تأهل النجم الإسباني كارلوس ألكاراز إلى الدور الثاني ببطولة ريو دي جانيرو المفتوحة للتنس، حيث توقف اللعب في الوقت الذي كان يحتاج فيه ألكاراز الفوز بشوط واحد لحسم مباراته في الدور الأول أمام البرازيلي ماتيوس ألفيس.

وتقدم ألكاراز، المتوج يوم الأحد الماضي بلقب بطولة بوينس آيرس، على ألفيس 6 / 4 و5 / 3 الثلاثاء، لكن هطول الأمطار الغزيرة فرض توقف اللعب وتأجل حسم المباراة إلى مساء اليوم الأربعاء.

Como não amar @carlosalcaraz? O espanhol chamou a boleirinha pra se abrigar da chuva com ele. ☔️ #RioOpen @TennisTV pic.twitter.com/THGcyFYl54

— Rio Open (@RioOpenOficial) February 22, 2023

وكان ألكاراز، بطل أمريكا المفتوحة (فلاشينغ ميدوز) 2022، توج بلقب بطولة بوينس آيرس يوم الأحد في أول مشاركة له منذ نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، حيث غاب لفترة بسبب الإصابات التي حرمته من المشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة هذا الموسم.

ويبدو ألكاراز في طريقه لتحقيق انطلاقة قوية نحو الدفاع عن لقب بطولة ريو دي جانيرو.

وتأهل البريطاني كاميرون نوري، الذي خسر أمام ألكاراز في نهائي بطولة بوينس آيرس، إلأى الدور الثاني بالفوز على خوان مانويل سيروندولو 7 / 5 و6 / 1 في مباراة استغرقت ساعة واحدة و29 دقيقة.

وتأجل تأهل الإيطالي المخضرم فابيو فونيني إلى الدور الثاني أيضاً بسبب الأمطار، حيث توقف اللعب عندما كان متقدماً على التشيلي توماس باريوس فيرا 6 / 2 و5 / 2 .

وشهدت منافسات الادور الأول فوز الأرجنتيني فرانسيسكو سيروندولو على الإسباني روبرتو كاربالس باينا 4 / 6 و6 / 3 و6 / 3 والكولومبي دانييل جالان على الأرجنتيني بيدرو كاشين 7 / 6 و6 / 4 والبيروفي خوان بابلو فارياس على الفرنسي هوجو جاستون 7 / 5 و6 / 4.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى