إقتصاد

إنوي، الفاعل المرجعي للشمول الرقمي، يؤكد مشاركته في النسخة الثانية من جيتكس إفريقيا بمراكش

أكد إنوي، الفاعل المرجعي للشمول الرقمي، مشاركته في النسخة الثانية من جيتكس إفريقيا، التي ستعقد من 29 إلى 31 ماي 2024 في مراكش.

وحسب بلاغ لإنوي، سيكون جناح إنوي في جيتكس أفريقيا نقطة التقاء للحلول الرائدة للمقاولات المغربية التي تطمح إلى تسريع تحولها الرقمي.

وستقدّم المساحة المخصصة لعروض “inwi Business” مجموعة شاملة من حلول الجيل الجديد مثل SD-WAN وعروض الاتصال الموحّد وخدمات السحابة السيادية والأمان السيبراني، بالإضافة إلى حلول الاستضافة في مراكز بيانات إنوي المعتمدة.

بالإضافة إلى ذلك، سيعرض inwi Money، حل الأداء عبر الهاتف النقال للفاعل الشامل إنوي، مجموعته الموسّعة من الحلول والخدمات للأفراد والشركات.

ومن خلال شبكته الواسعة المكونة من 2000 نقطة خدمة موزّعة في جميع أنحاء المغرب وحلوله الرقمية لتشكيل الدفعات وإدارة النقد، سيسلط inwi Money الضوء على مزايا عرضه الذي يلبي متطلبات متنوعة للمقاولات بمختلف أحجامها.

أحد أبرز لحظات هذه المشاركة في هذا اللقاء التكنولوجي الأفريقي سيكون عرض “win by inwi”، العلامة – المنتج 100 في المائة رقمية لإنوي والتي تم اختيارها منتج العام لسنتين متتاليتين في 2023 و2024.

وبالمناسبة، سيتم تسليط الضوء على الطبيعة المبتكرة لـ “win by inwi” من خلال تجارب تفاعلية تقدّم تجربة عملاء فريدة 100 في المائة رقمية وقابلة للتخصيص.

ودعما لمنظومة المقاولات الناشئة المغربية، سيواكب إنوي 6 مقاولات ناشئة ذات إمكانيات كبيرة، والتي سبق لها المشاركة في برنامجه “inwi Innov”، من خلال تقديم فرصة مميزة لها في جناحه لتقديم حلولها واستغلال فرص النمو.

تأتي هذه المبادرة في إطار برنامج “inwi innov” الذي يهدف إلى دعم ريادة الأعمال الرقمية وتطوير منظومة المقاولات الناشئة في المغرب.

ومن خلال حضوره في جيتكس إفريقيا، يؤكد إنوي التزامه بمواكبة المقاولات المغربية في تحولها الرقمي ودعم تطور المنظومة المقاولاتية المبتكرة، مما يسهم في تنشيط الاقتصاد المغربي وتعزيز النمو المستدام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى